قريبا.. خولة مجاهد تكشف عن الأغنية الرسمية للفيلم العراقي تورين

قريبا.. خولة مجاهد تكشف عن الأغنية الرسمية للفيلم العراقي تورين

كشفت الفنانة خولة مجاهد، أخيرا، عن طبيعة عملها الجديد الذي يحمل اسم "تورين"، وهي الأغنية الخاصة للفيلم السينمائي العراقي الكردي للمخرج نوزاد شيخاني.

وحسب ما نشرته خولة على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنها ستطرح الأغنية في شهر فبراير المقبل، بعدما أنهت تصوير مشاهد الكليب في مدينة أكادير، واشتغل عبد الاله عراف المشهور بـ"بيتهوفن" على موسيقى العمل.

أما عن سبب اختيار خولة مجاهد لغناء هذه "الملحمة"، يقول المخرج نوزاد شيخاني إنه قد أتى "من قناعة تامة بأن روحية الأداء التي تتميز بها هذه الفنانة وموهبتها الغنائية وشهرتها خصوصا في الاغاني الانجليزية، يجعل منها فنانة قادرة على ترجمة روحية العمل على أفضل وجه وإيصال الرسائل الهادفة بصوتها المعبر الى أكبر شريحة من الجمهور، إضافة الى إبداء رغبتها الصادقة وحرصها وتجاوبها الجميل على تنفيذ هذا العمل بدقة وإحترافية بما يخدم الهدف الذي سعينا من أجله".

وتتحدث هذه الملحمة الغنائية حسب تعبير شيخاني هم "قصة شعب منسي اضطهد على مر التاريخ وهو الشعب الإيزيدي الوريث التراثي لحضارة وادي الرافدين، والذي ارتكبت ضده العشرات من حملات الإبادة الجماعية لطمس هويته، كما تتحدث الأغنية عن الحب والسلام، عن الإنتماء الإنساني والتعايش السلمي بين الشعوب، عن فلسفة الضياع والحرمان.. والصراع من أجل البقاء".