هشام العسري يجمع داداس ودرابيل معا في رمضان 2019

هشام العسري يجمع داداس ودرابيل معا في رمضان 2019

استعدادا للموسم الرمضاني المقبل، يحضّر المخرج هشام العسري عددا من الأعمال الدرامية التي ستُعرض على شاشة التلفزيون، من بينها مسلسل درامي وسلسلة كوميدية.

وحسب ما صرّح به العسري لموقع إذاعة HIT RADIO، فإنه اختار سكينة درابيل وعزيز داداس ليكونا ضمن أبطال سيتكومه الجديد "همي ولاد عمي"، إلى جانب عدنان موحيجة، بشرى اهريش، سيمو كاما وآخرون، مشيرا إلى أنه أول سيتكوم مغربي يتمّ تصويره في فضاء خارجي أي خارج الاستوديو.

وأضاف المتحدث أنه تمّ الانتهاء من تصوير هذه السلسلة الكوميدية قبل بضعة أشهر في دار بوعزة ونواحي طاماريس، موضحا أن قصة الفيلم حتّمت عليه اختيار هذه المناطق لأنها تتحدّث عن أحد المهاجرين الذي عاد إلى أرض الوطن للاستقرار في أحد الدواوير، ليفاجئه أفراد أسرته للاستقرار معه في ظلّ ظروف صعبة، وهكذا سيواجهون مجموعة من الأحداث التي ستدور في قالب طريف.

أما فيما يخصّ المسلسل الدرامي "نص نص"، أوضح العسري أنه لا يزال في طور التصوير بين الدار البيضاء ودار بوعزة، وهو من بطولة عبد الاله رشيد، عدنان موحجة، هاجر الصديقي وآخرون، ويحكي عن شخصين يعيشان حياتين متناقضتين، الأول ثري لكنه غير سعيد، والآخر فقير وراضٍ عن حياته.

يذكر أن للمخرج هشام العسري مجموعة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الناجحة من بينها، "هم الكلاب"، "جوّع كلبك"، مسلسل "فوق السحاب"، "ولاد الدرب" وغيرهم.