بوهيميان رابسودي يخلق المفاجأة ويستحوذ على أهم جوائز الغولدن غلوب

بوهيميان رابسودي يخلق المفاجأة ويستحوذ على أهم جوائز الغولدن غلوب

احتضنت لوس أنجلس، ليلة أمس، حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب في دورته الـ76، والتي حصد فيها فيلما "الملحمة البوهيمية"، و"الكتاب الأخضر" أغلب الجوائز.

وحصل فيلم "الملحمة البوهيمية" (Bohemian Rhapsody) على جائزة غولدن غلوب لأفضل فيلم درامي، في الوقت الذي كان فيه الكثيرون يتوقعون فوز "A Star is Born"، فيما حظي فيلم "Green Book" بجائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي، أما في فئة أفضل فيلم رسوم متحركة، فقد نالها "Spider man: Into the spider verse".

وفي بقية الجوائز، فقد فاز الممثل الأمريكي المصري رامي مالك بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في "بوهيميان رابسودي"، وفازت غلين كلوز بجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في فيلم "The Wife". أما في جوائز أفضل ممثل وممثلة في فيلم كوميدي، فقد نالها كلّ من كريستيان بيل عن دوره في فيلم "Vice"، وأوليفيا كولمان بجائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دورها في فيلم "The Favourite".

في صنف أفضل الممثلين المساعدين، فقد نالها ماهرشالا علي عن دوره في فيلم "Green Book"، في حين فازت ريجينا كينغ عن دورها في "If Bill Street could talk". وفاز فيلم "روما" بجائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية، إلى جانب فوز مخرجه المكسيكي ألفونسو كوارون بجائزة أفضل مخرج.

نجمة البوب ليدي غاغا كانت بدورها من ضمن الفائزين في حفل توزيع "الغولدن غلوب"، وذلك في إطار أفضل أغنية أصلية عن أغنية "Shallow " في فيلم "A Star is Born". وفي صنف المسلسلات، فاز مسلسل The Americans بجائزة أفضل مسلسل درامي، وفاز مسلسل "The Kominsky Method" بجائزة أفضل مسلسل كوميدي أو موسيقي.