أمينوكس يكشف عن كليب أنا ديالك حصريا عبر "اللايف"

أمينوكس يكشف عن كليب أنا ديالك حصريا عبر "اللايف"

أعلن الفنان الشاب أمينوكس أنه سيعرض كليبه الجديد "أنا ديالك"، حصريا لجمهوره عبر "لايف" يوتيوب، وذلك قبل طرحه على قناته في الموقع نفسه.

وحسب أمينوكس، فإن الكليب "أنا ديالك" سيتمّ عرضه لأول مرة يوم الخميس المقبل على حسابه في يوتيوب، وتحديدا عبر "اللايف"، وقال "واش واجدين تشوفو العرض قبل الأول ديال الكليب وقبل من كلشي فلايف على اليوتيوب نهار الخميس ان شاء الله؟ لي هيحضر يخلي كومونتير فيه حااااضر واسم المدينة ديالو.. راكم عارفين أنا ديالكم".

وكان أمين التمري، الملقب ب ‘‘أمينوكس‘‘، قد طرح قبل أسبوع، الإعلان الترويجي “Teaser”  لأغنيته الجديدة "أنا ديالك"عبر قناته الرسمية على اليوتوب، وهي من إنتاج، كلمات وألحان أمينوكس التي يعود من خلالها لنمطه الغنائي الرومانسي الذي اشتهر به منذ بداياته.

وصُورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب بأحد الفنادق الفاخرة بمدينة الرباط تحت إدارة المخرج الشاب "جاكوب زواق"، الذي يتعامل معه أمينوكس لأول مرة من أجل تقديم رؤى إخراجية فنية مختلفة، أما DOP  وإدارة التصوير كانت لحمزة كونيم وإشراف حمزة الغشاوي، والإدارة الفنية ليوسف أسواري.

"أنا ديالك" من المنتظر طرحها على شكل فيديو كليب يوم 14 فبراير القادم بمناسبة عيد الحب، وذلك على مختلف وسائل التواصل وكذا عبر الإذاعات والقنوات المغربية والعربية.

يشار إلى أن آخر نشاط  قام به أمينوكس، كان من خلال مشاركته بفيديو كليب الأغنية الرسمية ل''منتدى شباب العالم'' الذي احتضنته مصر وحملت عنوان ‘‘من كل مكان‘‘، إلى جانب الفنانة المصرية كارمن سليمان، والملحن والموزع الإماراتي عادل عبد الرحيم.