Skip to main content

صورة اليوم.. فان ديزل رافق بنت الممثل الراحل بول ووكر فالعرس ديالها

vin diesel

هيت راديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة، من حفل زفاف ابنة الممثل الأميركي الراحل بول ووكر، ميدو ووكر، حيث يظهر الممثل الأمريكي فين ديزل، مرافقا للعروس على الممر الشرفي، بعد وفاة والدها في حادث مأساوي سنة 2013.

ورافق ديزل، عارضة الأزياء الأمريكية ووكر، قبل أن يسلمها لزوجها لويس، كتعبير منه على استعداده لتعويض والدها، الذي رافقه في سلسلة أفلام "فاست أند فيريوس".

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتأثر على الصورة، مؤكدين أن مفهوم "العائلة" الذي كان يردده النجوم في "فاست أند فيريوس"، تجاوز حد السيناريو، وأصبح واقعا يربط أغلب الممثلين الذين شاركوا منذ سنوات في تصوير مواسم الفيلم الأمريكي.

وانتشرت تعليقات مثل: "الوفاء والإخلاص عملة نادرة لا يملكها أي شخص سوى أصحاب الأخلاق العالية والضمائر الواعية"، و" لما تكون الصداقة حقيقة وخالية من اي شروط وقيود وانتظار المعاملة بالمثل، ونابعة من القلب دون خبث ورياء تكون أكثر من ذلك أيضا".

وأشار آخرون إلى اعجابهم بدرجة وفاء فان ديزل، مؤكدين أنه لطالما كان شخصا مهتما بأقربائه وزملائه في العمل، وأنه "لم يتردد يوما في الوقوف إلى جنب عائلة بول ووكر بعد وفاته. وذلك في تعليقات مثل: "هو دائما ينشر منشورات يذكر بيها بول ويذكر بصداقتهم وفي عيد ميلاده يعايده كل سنة"، و"فعلا كانت صداقتهما شيء قوي وتضرب بها الامثال.. وتأثر فان ديزل وحزنه عندما توفي بول ووكر معقول أنه بهذا الزمن كاينة بحال هاد الصداقه".

ويذكر أن ميدو ووكر، قد فقدت والدها وهي في 15 من عمرها، بسبب حادث سير مروع في 30 نونبر 2013، حيث اصطدمت سيارته بشجرة في فالنسيا بكالفورنيا. قبل أن يتولى فان ديزل مسؤولية رعايتها، إذ ذكر في تصريح صحفي سابق: " رؤيتها مع أطفالي هي واحدة من أجمل اللحظات في حياتي، أعتبرها ابنتي، وأتخيل في كل لحظة شعور أخي وصديقي بول ووكر عندما يرى ذلك".

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.