Skip to main content

شنو كتب بن أفليك فالخاتم لي عطاه لجنيفر لوبيز

jlo

هيت راديو

كشفت النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز أن زوجها الممثل بن أفليك نقش على خاتم خطوبتها عبارة لتحملها معها أينما ذهبت.

وقالت جنيفر في حوار لها مع apple music إن بن أفليك نقش عبارة "لن أذهب إلى أي مكان"، مشيرة إلى أن "هذه الطريقة التي كان يوقع فيها ايميلاته عندما عادت علاقتنا. أي لا تقلقِ لن أذهب إلى أي مكان".

وفي سياق متصل، أعلنت الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز عن إصدار ألبوم جديد لها بعنوان "هذه أنا.. الآن" في سنة 2023، وهو عبارة عن جزء ثانٍ لألبومها الذي أصدرته في سنة 2002 "هذه أنا.. آنذاك".

وتحدثت جنيفر في مقابلة مع lowe على منصة آبل ميوزيك، عن علاقتها بالممثل والمخرج الذي تزوجته بعد ما يقرب من 20 عاما من انفصالهما الأول، وكيف أن الأمر كان بمثابة أقسى ألم عاشته في حياته، بل وظنت أنها ستموت بعد انتهاء علاقتهما، خصوصا وأن ألبومها القديم "هذه آنا.. آنذاك" تضمن عدة أغاني كتبتها وسجلتها بنفسها عندما كانت على علاقة مع أفليك.

وقالت: "ألبوم "هذه أنا آنذاك" كان يتحدث فعلا عني عندما كنت واقعة في غرام حب حياتي، كل أغنية كتبتها كانت تشكل لحظة جميلة وخاصة من علاقتنا"، وأضافت: "بن يحب ذلك الألبوم ويعرف جميع كلمات الأغاني، لقد كان معي خلال فترة اشتغالي على الألبوم، إنه واحد من أكبر مشجعيّ وهذا أمر رائع".

وكان الثنائي قد احتفل بارتباطهما في أكثر من حفل زفاف، ففي يوليوز 2022 عقد الثنائي قرانهما في لاس فيغاس في حفل بعيد عن أعين الصحافة، ولاحقاً أقاما حفل زفاف ضم المقربين منهما في جورجيا، وارتدت جنيفر خلاله أكثر من فستان زفاف.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.