Skip to main content

شكون هما اجمل الممثلين فالعالم.. هذا هو رأي براد بيت

brad pitt

هيت راديو

كشف الفنان العالمي براد بيت عن هوية أوسم الفنانين والممثلين في هوليود بالنسبة له، حيث اعتبر

واختار براد بيت في حوار له مع مجلة "فوغ"، كلا من جورج كلوني وبول نيومان كأجمل ممثلين في هوليود، وأضاف: "تعلم أن عالم التمثيل هو عملي اليومي، لذا فسأختار بول نيومان دون تفكير، وذلك لأنه تقدم في السن برشاقةK ووفقًا لجميع التقارير، فقد كان إنسانًا مميزًا وعطاء ودافئًا وصادقًا". أما الاسم الثاني الذي اختاره براد بيت فكان "جورج كلوني"، الذي قال عنه: "إذا كنت سأسمّي أحدا فهو جورج كلوني، لم لا؟".

وعن آخر المواهب الفنية التي كشف عنها الممثل العالمي، كان النحت، وذلك بعد أن شارك في معرض للنحت لأول مرة في حياته. وعرض النجم منحوتاته في متحف سارة هيلدين للفنون الذي يقع في مدينة تامبيري Tampere في فنلندا، كجزء من معرض أكبر للفنان البريطاني توماس هوزيغو، إضافة إلى العديد من المنحوتات من السيراميك للموسيقي الأسترالي نيك كايف.

وفي حديث له لوسائل الإعلام حول مشاركته في هذا المعرض، قال براد بيت عن عالم النحت: "بالنسبة لي، هذا عالم جديد"، كما أشار إلى أنه صنع أعماله في فترة انتشار وباء فيروس كورونا. وتضمنت أعمال براد بيت التي عرضت في المتحف، لوحة من الجبس تصور معركة بالأسلحة النارية، إضافة إلى سلسلة من المنحوتات المصنوعة من السيليكون على شكل منزل والتي تم تصوير كل منها بمقياس مختلف، وشملت القطع الأصغر من مجموعة براد بيت النحتية حاملات الشموع، وعملاً فنياً آخر عبارة عن صندوق برونزي بتصميم مميز.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.