Skip to main content

ريدوان ونعمان بلعياشي خرجوا الكليب ديالهم الجديد "جو البنات" مع محمد رمضان

جو البنات

هيت راديو

أصدر كل من ريدوان ونعمان بلعياشي، إلى جانب الفنان المصري محمد رمضان، فيديو كليب أغنيتهم الجديدة "جو البنات"، يوم أمس الاثنين، الذي احتل مراكز متقدمة في "الطوندونس" المغربي على منصة يوتيوب.

واحتلت أغنية “جو البنات”، المركز الثاني في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب، بنسبة بلغت أزيد من 910 ألف مشاهدة يوم واحد على إصدار العمل.

 وتولى كل من ريدوان ونعمان بلعياشي ومحمد رمضان ومحمد المغربي ومصطفى الوردي وأحمد إنزاغي، كتابة كلمات الأغنية، فيما جرى تصوير مشاهد الكليب الخاص بها في دبي الإماراتية، تحت إشراف المخرج محمد سامي.

وبدأ العمل على أغنية "جو البنات" في يونيو الماضي، إذ تولى ريدوان، الإشراف على تسجيلها وكتابتها رفقة نعمان بلعياشي ومحمد رمضان، كما تجمع الأغنيةفي كلماتها ما بين اللهجة المصرية والمغربية، بالإضافة إلى كلمات باللغة الإنجليزية.

وقال ريد وان في حوار صحفي: "الأغنية تقدم بـ 3 لغات، وهي العربية والإنجليزية واللهجة المغربية، وهي تريو جميل جدا، مع نعمان بلعياشي والأسطوري محمد رمضان صديقنا وحبيبنا، وأعتقد أن الأغنية ستكون ضربة قوية، وأغنية صيفية تدخل السرور للناس."

وفي تعليقه على العمل المشترك، ذكر نعمان بلعياشي: "أنا سعيد جدا بتعاملي مع الفنان الكبير المتألق محمد رمضان، والمنتج العالمي ريد وان-RED ONE، وشرف كبير لي أن أتعامل معهم، وإن شاء الله تكون حاجة كبيرة."

وشدد محمد رمضان، بدوره في تصريح صحفي أن نعمان بالعياشي سيكون من أهم نجوم العالم وليس فقط في الشرق الأوسط، وأن له في الأغنية " هوك" سيردده العالم العربي بأكمله بعد سماع الأغنية، وأضاف: " يا رب إن شاء الله نعمل شيء يرضي الشعب المغربي العظيم والشعب المصري والجمهور العربي، عندنا طموح نجاح الأغنية يتخطى الشرق الأوسط، والأغنية فيها كل العناصر".

ويذكر أن ريدوان، سبق له أن تعامل مع الفنان المصري محمد رمضان، في أغنية بعنوان "المكسب بتاعنا"، كما تعامل أيضا مع نعمان بلعياشي في أغنية "أديوس" التي حققت لحد الساعة، أزيد من 14 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.