Skip to main content

نتفليكس غتختار بعض المشتركين لمشاهدة أفلامها المستقبلية بشكل حصري

netflix

هيت راديو

قررت منصة نتفليكس بتوسيع برنامج Preview Club، الذي سيمنح عددا من المستخدمين الفرصة لمشاهدة الأفلام من قبل وإبداء رأيهم فيها، ما سيسمح للمنصة الأمريكية تحسين برامجها.

وحسب تقارير أمريكية، فإن برنامج "نتفليكس بريفيو كلوب" تضم الآن 2000 مشترك أمريكي، يمكنم مشاهدة آخر الأعمال من قبل وإعطاء رأيهم فيها، إلا أن نتفليكس الآن تخطط لتوسيع هذا البرنامج في سنة 2023 إلى 10 آلاف مشترك من مختلف دول العالم. وسيتعين على هؤلاء المشتركين "المختارين" مشاهدة الأفلام وإبداء رأيهم عليها، لمدة عدة أشهر. وسيسمح هذا الأمر بالنسبة لنتفليكس بتعديل تسلسلات معينة لتحسين العمل في صيغته النهائية.

 نتفليكس تعتمد على العروض الاختبارية منذ سنة 2021، وهي أمر جاري به العمل في هوليود، حيث تسمح للاستوديوهات أو المخرجين بتحسين أفلامهم قبل طرحها في دور العرض. وذكرت صحيفة وال ستريت جورنال أن برنامج "بريفيو كلوب" ساعد في تعديل عدد من مشاهد فيلم don’t look up في نهاية 2021، حيث اعتبروا أنه تضمن عدة مشاهد جدية دفعت المخرج لإدخال مشاهد أخرى مضحكة.

في الوقت الذي لم تؤكد Netflix صحة الخبر، إلا أن التقارير اعتبرت أن توسيع المستعملين لمشاهدة الأفلام من قبل، يمكن أن يكون مفيدًا فقط للمنصة. حيث وأنه على الرغم من استعادتها للمشتركين في الأشهر الأخيرة (223 مليون مشترك)، إلا أن إنتاج الأفلام التي تجذب أكبر عدد من الأشخاص يبقى هو المفتاح لمحاولة البقاء في القمة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.