Skip to main content

نجمة امريكية شهيرة تعود بعد سنوات من الاعتزال بفيلم فنتفليكس

cameron diaz

هيت راديو

بعد ثماني سنوات من الاعتزال عن الساحة الفنية، تعود النجمة الأمريكية كاميرون دياز للتمثيل من جديد من خلال فيلم "BACK IN ACTION" على منصة نتفليكس، دون الإعلان عن تاريخ إصداره رسميا.

وكان الممثل جايمي فوكس هو من أعلن عن خبر عودة كاميرون دياز إلى الشاشات في تدوينة له عبر تويتر، كتب فيها: "أتمنى ألا تكوني يا كاميرون غاضبة مني، لقد سجلت محادثتنا لكن لا عودة إلى الخلف الآن. سنعود أنا وكاميرون في فيلم جديد يدعى BACK IN ACTION، سيبدأ إنتاجه في وقت لاحق من هذه السنة".

وأرفق جايمي تسجيلا صوتيا لمحادثة جرت بينه وبين الممثلة كاميرون دياز ولاعب كرة القدم الأمريكية توم برادي، مع التدوينة الي نشرها على حسابه في تويتر، قالت فيها الممثلة إنها متحمسة للعودة إلى الأضواء من جديد، لكنها لا تعلم كيف سيكون الأمر، وأضاف جايمي صديقه توم برادي ليقدم لكاميرون بعض النصائح، خصوصا وأنه أعلن اعتزاله ممارسة كرة القدم الأمريكية في فبراير الماضي، قبل أن يعلن عودته من جديد مع فريق آخر شهرا واحدا بعد ذلك.

وحسب تقرير لمجة فاريتي الأمريكية، فإن الفيلم سيكون من إخراج سيث غوردون، الذي كان وراء إخراج فيلم Comment tuer son boss?  الذي كان فيه جايمي فوكس بطلا فيه. ويأتي ذلك بعد نحو 8 سنوات من اجتماع دياز وفوكس في فيلم "آني"، عام 2014، الذي كان آخر ظهور للممثلة الأمريكية حتى اليوم. ولم يتم الكشف إلى حدود الساعة عن قصة الفيلم الذي سيعيد كاميرون دياز إلى استوديوهات التصوير.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.