Skip to main content

موقف نبيل من أديل خلال الحفل ديالها فلندن

adele

هيت راديو

قدمت الفنانة البريطانية "أديل" عرضا موسيقيا حيا على خشبة المسرح، لأول مرة منذ خمس سنوات، وذلك في إطار فعاليات مهرجان BST Hyde Park في لندن.

وقالت أديل في كلمة وجهتها إلى الجمهور الحاضر، إنها سعيدة للعودة لخشبة المسرح من جديد، وأضافت "من الغريب أن أكون أمام الجمهور مرة أخرى، أشعر بالتوتر الشديد قبل كل عرض، لكني أحب أن أكون هنا"، قبل أن تذرف دموعها تأثرا بعد تفاعل الجمهور معها ومشاركتها الغناء على كلمات Someone Like You.

موقف نبيل..

خلال الحفل، توقفت "أديل" عن الغناء أكثر من مرة، لمساعدة المعجبين، حيث شهد مكان الحفل حالة من الفوضى والتدافع، وطالبتهم بالتزام الهدوء وإخلاء الطريق أمام الجمهور. وطوال حفلتها التي استمرت ساعتين، توقت المغنية أربع مرات لتقديم المساعدة للعديد من رواد الحفل الذين تركوا بحاجة إلى رعاية طبية.

وأرسلت "أديل" الماء إلى المتواجدين في مقدمة الجمهور، بعد أن اكتشفت أن بعضهم انتظرها لأكثر من سبع ساعات في الحر. كما أوقفت النجمة حفلها عندما انتبهت أن أحد معجبيها فقد الوعي، وصرخت قائلة: "توقفوا، أين الأمن؟"، ثم عادت وطلبت من الجمهور الابتعاد عن الطريق حتى يتمكن المسعفين من الوصول إلى الشخص المغشى عليه.

ضيف VIP

احتفل النجم الأمريكي توم كروز بعيد ميلاده الستين، خلال الحفل الذي أحيته أديل في الهايد بارك. وحسب صحيفة "الصن" البريطانية، فإن توم كروز استمتع بالحفل كثيرا خصوصا وأنه من أكبر محبي الفنانة البريطانية، وأضافت أن فريق عمله قدموا له كعكة للاحتفال بعيد ميلاده، وبدا سعيدا بها حيث شكر الجميع بحرارة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.