Skip to main content

مومو مورنينغ شو .. بطل العالم فالرالي 3 يواجه غياب الداعمين والإمكانيات

amine chiguer

هيت راديو

 

حلّ أمين الشيكر، وهو بطل العالم في فئة الدراجات النارية "رالي 3"، صباح اليوم الاثنين، في برنامج مومو مورنينغ شو على إذاعة هيت راديو، الذي تحدث عن مساره الرياضي.

وأوضح أمين أنه بطل في مجال رياضة الدراجات النارية في الصحراء "الرالي 3"، مشيرا إلى أنها رياضة جد مكلفة وعلى المشاركين دفع مبالغ مالية من أجل المشاركة في أي منافسة رياضية، كما أن الفائزين بالألقاب لا يحصلون على أي جوائز مادية، ما يطرح عدة معيقات للممارسين في الاستمرار.

وذكر البطل العالمي، أنه يعاني من قلة الإمكانيات والداعمين والمستشهرين، لحثه على ممارسة هذه الرياضة والمشاركة في المسابقات والبطولات الخاصة بهذا النوع من السباقات، وقال: "عندي سبونسور واحد ولكن ماقادرينش يوفرو ويغطيو جميع التكاليف الباهظة لي كاتطلبها هاد الرياضة".

وقال أمين الشيكر إنه، وأمام غياب الداعمين له في المغرب، وجد نفسه أمام خيارين، الأول هو قبول عروض التجنيس في الخارج، وخصوصا من دول الخليج العربي، من أجل ممارسة رياضته المفضلة والمشاركة تحت راية دول أخرى غير المغرب، أو التوقف عن ممارسة هذه الرياضة التي أصبح يمارسها بشكل احترافي منذ 3 سنوات، والعودة إلى العمل من جديد.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.