Skip to main content

منال تهدي متابعيها 200 هدية من علامتها الخاصة "باري أند سوتش" واشتراكا لاستماع ألبومها الجديد

manal

هيت راديو

أطلقت الفنانة الشابة منال بنشليخة مسابقة جديدة لمتابعيها بهدف الترويج لماركتها الجديدة وأيضا لأغنيتها "عيطو البوليس"، التي أطلقتها مؤخرا عبر قناتها في يوتيوب، من إخراج أميرة العزوزي.

وقالت منال على "ستوري" حسابها في إنستغرام إنها ستمنح 200 كنزة قطنية لفائدة الأشخاص الأوائل الذين سيعلقون على صورة لها في إنستغرام وهي من ماركتها الخاصة "باري أند سوتش"، بالإضافة إلى كود اشتراك لمنصة "سبوتيفاي عربية" للاستماع مجانا لألبومها الجديد 360.

وكانت الفنانة الشابة منال بنشليخة قد أصدرت مؤخرا ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “360” على مجموعة من التطبيقات الموسيقية.

ويضم الألبوم مجموعة من الأغاني التي تحمل طابعا مختلفا ومتجددا، من ناحية الأفكار والإيقاعات حيث يضم أنماطاً مختلفة من الموسيقى الحديثة، ومنها “البوب، والروك، والتراب، والريغي، والشرقي، والهاوس”، ما لاقى إعجابا من طرف الجمهور.

واختارت الفنانة منال بنشليخة، من خلال هذا الألبوم الذي اشتغلت عليه حوالي سنتين، العودة إلى جذورها وأصولها المغربية، وتقييم حياتها كامرأة مغربية متحررة تعيش في مجتمع مغربي حديث، عن طريق تسليط الضوء على عدد من المواضيع التّي مازالت تصنف ضمن الطابوهات في المجتمع.

من جهة أخرى، أصدرت منال أغنيتها الجديدة "عيطو للبوليس" من ألبومها المنتظر “360” والذي اشتغلت عليه لحوالي سنتين وتحدثت فيه عن مجموعة من المواضيع المسكوت عنها في المجتمع، قبل أن تطلق الألبوم بشكل كامل بعد أيام قليلة.

الأغنية من كلمات وألحان منال التي تعاملت مع مديرها الفني منير معروف والنيزك وبليز ومن توزيع بنش إيند گيس، أما الإخراج فكان من توقيع المخرجة أميرة عزوزي.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS