Skip to main content

لقاء سري بين جوني ديب وآمبر هيرد

depp

هيت راديو

 

لا تزال قضية آمبر هيرد وجوني ديب تتصدّر المشهد حتى بعد انتهاء فصول المحاكمة التي استمرت لأسابيع، حيث تداولت الصحف العالمية خبر لقاء سري جمع الطرفين بعد مدة من الصراع.

ويبدو أن علنية المحاكمة لم تمنع الممثلة الأميركية آمبر هيرد من لقاء النجم العالمي جوني ديب سراً، من أجل التباحث في بعض الأمور التي تخص الحكم النهائي. وذكرت تقارير إعلامية أن آمبر هيرد أرسلت طلباً عبر محاميها إلى جوني ديب من أجل لقائه وتسوية الأمور بينهما، بعد صدور قرار هيئة المحلفين الذي يُلزمها بدفع تعويضات تصل إلى 10 ملايين و350 ألف دولار.

وأرادت هيرد، من خلال هذا اللقاء، التفاوض مع طليقها بشأن قيمة التعويضات، وطلبت أن يتم اجتماعهما على انفراد ودون وجود أحد، وهو ما حدث بالفعل. إلا أن الزوجان السابقان لم يتوصلا إلى نتيجة أو اتفاق، إذ ذكرت المصادر ذاتها أن الاجتماع لم يدم طويلاً، وأن هيرد خرجت منه لتطلب على الفور من فريق دفاعها تسريع عملية استئناف المحاكمة.

ويتضح أن محامي هيرد استجابوا لطلبها، حيث تقدّمت النجمة بطلب إلغاء الحكم الصادر ضدّها في دعوى التشهير التي كسبها زوجها ديب، مشيرةً إلى أن حكم هيئة المحلفين يُعتبر باطلاً، حيث إنه غير مدعوم بأدلة، وأن طليقها حصل على تعويضات مبالغ بها.

وجدير بالذكر أن ديب يوجد حالياً في العاصمة الفرنسية باريس، لبدء تصوير أول أفلامه بعد انقطاعه لسنوات بسبب تهمة التعنيف التي أصدرتها بحقه طليقته آمبر هيرد.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.