Skip to main content

لقاء انجلينا جولي وذا وبكند كيثير شكوك كبيرة حول علاقتهم.. ياكما كاينة شي حاجة بيناتهم؟

Photo


هيت راديو
أثارت الممثلة "انجلينا جولى" والمغني "ذا ويكند" عدة شكوك حول طبيعة العلاقة بينهما أخيرا، بعدما ظهر الاثنان من جديد رفقة بعضهم البعض، في مطعم داخل مقاطعة "جورجيو بالدي" في سانتا مونيكا الأمريكية.
ونشر موقع ديلي ميل الأمريكي تقريرا يؤكد فيه أن الثنائي يثير عدة تكهنات حول امكانية وجود علاقة غرامية بين النجمين، خاصة أن أنجيلينا دخلت المطعم بمفردها، لكنها لم تمانع مرافقة ذا ويكند أثناء مغادرة المطعم وركوب سيارته الشخصية.
وذكر التقرير أن الثنائي تواجد داخل المطعم الايطالي الفاخر لمدة تجاوزت ساعتين، مما يدعم فرضية وجود علاقة بينهما، وهو الأمر الذي اعتبره الموقع الأمريكي ممكنا في الأيام المقبلة، من خلال تتبعه لعدة مواقف تدل على ذلك.
وكشف الموقع أن أول حديث مباشر بين النجمين، كان قبل 5 سنوات، حينما تحدث زوج انجيلينا جولي السابق، براد بيت، عن اعجابه بالمغنية سيلينا غوميز، التي كانت في علاقة غرامية حينها مع ذا ويكند.
وسبب تصريح براد بيت جدلا كبيرا، خاصة أنه كان متزوجا من انجيلينا جولي، ما دفع بـ ذا ويكند الى خلق صدام مباشر بينه وبين نجم هوليوود، وأصدر اغنية بعنوان "بارتي مونستر" التي تضمن كلمات تحيل على انجيلينا جولي سيلينا غوميز، فضلا عن اغنية "ستار بوي" التي يعتقد متابعوه أنها كانت موجهة أساسا لبراد بيت.
ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها ذا ويكند مع انجيلينا جولي، حيث ظهرا معا في شهر يوليوز من العام الجاري، ما جعل لقاءهما الأخير أكثر اثارة للجدل.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.