Skip to main content

لافوطو.. فرحة المنتخب الوطني لاقل من 18 سنة ببرونزية ألعاب وهران

equipe

هيت راديو

توج المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة بالميدالية البرونزية بعد فوزه على نظيره التركي بأربعة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما، مساء يوم أمس الاثنين على أرضية الملعب الأولمبي بوهران.

وخاض المنتخب الوطني هذه المواجهة، برسم تحديد المركز الثالث في كرة القدم "رجال"، المدرجة ضمن دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط (وهران 2022)، وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من حمزة أنهاري (د 45)، وعبد الله الريحاني (د 46)، وأيمن مورير (د 73)، وعمر صادق (د 85)، فيما سجل هدفي المنتخب التركي حبيب بيكر (د 14 و57).

وكان المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة، قد استهل أولى مبارياته برسم منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط، بخسارة أمام نظيره الفرنسي، بهدف نظيف، ثم فاز على الجزائر بهدفين نظيفين، وأنهى دور المجموعات بمباراة مع اسبانيا، انتهت بالتعادل بهدف لمثله. وهكذا احتل المنتخب الوطني الرتبة الثانية في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط جمعها من فوز وتعادل وهزيمة.

وانهزم المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة أمام نظيره الإيطالي بهدفين لواحد، مساء اليوم السبت، ضمن نصف نهائي مسابقة كرة القدم في ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022. وافتتح أنطونيو رايموندو، مهاجم تورينو التسجيل لمنتخب إيطاليا في الدقيقة 55، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 63، وقلص اللاعب ياسين خليفي الفارق للعناصر الوطنية في الدقيقة 93 من ضربة جزاء.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.