Skip to main content

كيف تفاعل النجوم والفنانون المغاربة مع مباراة المنتخب الوطني الاولى في المونديال؟

maroc croatie

هيت راديو/ الصورة: هسبريس

عبّر الكثير من الفنانين عن تشجيعهم ومساندتهم لعناصر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في مشوارهم بنهائيات كأس العالم في قطر، منهم من رافق الأسود إلى الدولة الخليجية فيما اكتفى آخرون بالتشجيع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقرّر عدد من الفنانين والمشاهير مرافقة المنتخب الوطني إلى قطر لتشجيعه في مباراته الأولى أمام المنتخب الكرواتي، وصيف بطل العالم في 2018، والتي انتهت بتعادل سلبي، من بينهم الفنان نعمان بلعياشي الذي حضر إلى ملعب البيت من أجل متابعة أطوار المباراة، ونشر له صورة من المدرجات كتب عليها "فخور بهذا المنتخب وبهذه الراية، واصلوا". الفنان التطواني زهير البهاوي نشر بدوره صورا له من الملعب وكتب "ان شاء الله الخير جاي وغادي نبقاو نشجعوكم حتى الموت".

كوثر بامو، هند الزيادي، مريم القدميري وأخريات كن بدورهن حاضرات من قلب الملعب، حيث نشرن صورهن بقميص المنتخب الوطني مرفقة بعبارات تشجيعية بعد الأداء الذي قدمه الأسود أمام الكرواتيين.

وعلى حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، أشاد فنانون في تدويناتهم، بأداء أسود الأطلس، حيث كتبت الممثلة دنيا بوطازوت: "ديما مغرب برافو ولاد بلادي لعبتو رجال"، ونشر أمينوكس: «شكون بحالي؟ برافوا الدراري على الروح القتالية راه!! كرواتيا هادي الاطلاع». أما رشيد الوالي فقد نشر بدونه تدوينة جاء فيها: "برافو على الروح القتالية والانضباط برافو للجماهير المغربية في قطر برافو للمدرب المغربي اللي كنفتاخرو بيه. وحظ سعيد فالمبارة القادمة ان شاء الله".

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره البلجيكي، يوم الأحد المقبل على الساعة الثانية زوالا، في ثاني مباريات المجموعة السادسة على أرضية ملعب الثمامة، برسم نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.