Skip to main content

جانغ كوك أكثر الرجال جاذبية عندو اقل من 25 عام

jungkook

 

هيت راديو

اختارت مجلة "بيبل" الأمريكية، مغني مجموعة Bts الكورية الجنوبية، جانغكوك، كأكثر الرجال إثارة في العالم بسن 25 سنة.

وتصدر مجلة بيبل الشهيرة ترتيبا لأكثر الرجال المشاهير إثارة وجاذبية من سن 18 إلى 70 سنة، وتم اختيار جانغ كوك كأكثرهم جاذبية للمشاهير في سن 25. وإلى جانب النجم الكوري، تم اختيار أوستن باتلر، هايدن كريستنسن، نيك جوناس، وآخرون حسب سنهم.

يذكر أن الممثل كريس إيفانس، اختير كأكثر الرجال إثارة في العالم لسنة 2022، حسب مجلة بيبل الأمريكية التي تقدم هذا اللقب منذ سنة 1985.

الممثل الذي اشتهر بدوره كـ"كابتن أمريكا" في أفلام مارفل، عبّر عن سعادته بهذا التتويج وقال: "والدتي ستكون جد سعيدة، إنها تفتخر بكل ما أقوم به، لكن الآن أعتقد أنها ستسعد جدا بهذا الخبر".

وبعد مرور أزيد من عقدين على دخوله عالم هوليود، عبّر كريس إيفانز عن أمله ورغبته في تغيير صورته أمام الجمهور وأيضا أن يتريث أكثر وأكثر، وأضاف: "الشيء الأكثر إمتاعًا في الوقت الحالي في مسيرتي هو الشعور بالأمان بما يكفي للتوقف قليلاً. أشعر أن لدي المزيد من الحرية للتراجع من هذه الصناعة لإيجاد المشاريع التي تلبي احتياجاتي الإبداعية. "

يذكر أن مجلة بيبل اختارت عددا كبيرا من الأسماء الرجالية الشهيرة في النسخات السابقة، حيث اختارت الممثل بول رود كأكثر الرجال إثارة في العالم لسنة 2021، بالإضافة إلى مايكل بي جوردان، ودواين جونسون، ادريس إلبا، جورج كلوني، براد بيت، جون كينيدي، توم كروز وشون كونري في السنوات السابقة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.