Skip to main content

هيت راديو تطلق رسميا مبادرتها السنوية "بووست" الخاصة بامتحانات الباكالوريا

boost

هيت راديو

أطلقت هيت راديو، الإذاعة الأولى والمفضلة لدى الشباب، النسخة الـ12 لعملية "BOOST" الخاصة بامتحانات الباكالوريا، من اليوم وإلى غاية السادس من يونيو، لمواكبة الشباب في استعداداتهم لاختبارات آخر السنة.

وعلى امتداد أسبوع كامل، سيتم بث عشر فقرات إذاعية خاصة لمساعدة التلاميذ على التحضير لامتحاناتهم بعنوان "job news"، وتعزيز فرصهم في النجاح وأيضا ثقتهم بنفسهم. وسيتم نشر هذه الفقرات يوميا على أثير الإذاعة وأيضا عبر "البودكاست" في موقع boost.hitradio.ma.

وتحرص إذاعة هيت راديو على بث فقرات إذاعية ونشر مقالات على موقعها للإجابة على تساؤلات التلاميذ حول طرق تسيير جدول تحضيراتهم، كيفية التحكم في القلق، نصائح لإتباعها ليلة ويوم الامتحان، عواقب الغش، وغيرها من الأمور التي يجيب عنها خبراء ومختصين في المجال، من أبرزهم غيثة العلمي، دكتورة ومحللة نفسية، ياسمينة غلجاري، مديرة معهد ديل كارنجي، الجكتور جمال بنعبود، عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بن مسيك بالدار البيضاء، دكتور كونكاي، باحث في التغذية، وغيرهم.

ومن خلال عملية BOOST التي ستكون حاضرة في مختلف القنوات (الراديو/الديجيتال/الويب)، تؤكد إذاعة هيت راديو على انشغالها والتزامها بموضوع تشغيل الشباب من خلال البرنامج السنوي 100% Boost، الذي يمتد على 3 مراحل، وهي: كيف تختار توجهك الأكاديمي (فبراير)، كيف تحضر جيدا لامتحاناتك (يونيو)، وكيف تجد عملك أو وظيفتك الأولى (أكتوبر).

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS