Skip to main content

فولكس فاغن "أي دي 4" ربحات جائزة السلامة والأمان الأمريكية

Voiture


هيت راديو
توج طراز "أي دي 4" لعام 2021 من فولكس فاغن، بجائزة أعلى تقييم لعوامل الأمان والسلامة في الاختبارات التي يجريها معهد "IIHS" الأمريكي، لغرض تأمين تنقل السيارات على الطرقات السريعة.
وتمكنت الشركة من الفوز بجائزة السلامة "طوب سايفتي بيك بلاس" الذي تقدمه اللجنة الأمريكية لاختبار التصادم، من خلال طرازها الكهربائي الجديد، الذي زودته فولكس فاغن بأحدث التقنيات الذكية.
وتفوقت فولكس واغن في جميع اختبارات التصادم التي أجريت، من خلال تصنيف أدائها بـ "الجيد"، كما أن لديها مصابيح أمامية هي على الأقل ثاني أعلى تصنيف “مقبول”، مع حصول المصابيح الاختيارية على التصنيف "الجيد".
وتم تصنيف مصد الاصطدام الأمامي بأنه ممتاز، وثاني أعلى مستوى “متقدم” عند التعامل مع المشاة، كما تم تصنيف الوصول إلى مرساة مقاعد الأطفال على أنها "جيدة".
تبدو تلك التصنيفات متطابقة تقريبا مع طراز فولفو "آكس سي 40 ريتشارج" الحائز على نفس الجائزة، بالإضافة إلى سيارة تسلا "موديل 3"، حيث تم تصنيف كلا من المصابيح الأمامية الخاصة بهما على أنها جيدة.
بينما تم تصنيف فورد موستانغ "ماك إي"، كأفضل اختيار للسلامة دون تقييم (بلاس +) نظرا لحصولها على تصنيف هامشي للمصابيح الأمامية في فئتي سلكت و كاليفورنيا روت 1.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.