Skip to main content

بعيد على الراب.. سبعتون خرّج أغنية جديدة سميتها "ميلانو" دخلات طوندونس يوتيوب

7toun

هيت راديو

أصدر الفنان المغربي "سبعتون"  أغنية موسيقية جديدة بعنوان "ميلانو"، يوم الجمعة الماضي، احتلّ بها مراكز متقدمة في "طوندونس" المغربي في يوتيوب.

واحتلت أغنية “ميلانو”، المركز الثاني في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر استماعا ومشاهدة في المغرب، بنسبة بلغت أزيد من 739 ألف مشاهدة في أقل من 48 ساعة. وكعادته، تولى سبعتون كتابة كلمات الأغنية وتلحينها، فيما جرى تصوير مشاهد الكليب الخاص بها بمدينة الدار البيضاء تحت إشراف المخرج محمد إكمان.

وفي تصريحات إعلامية، كشف سبعتون أن أغنية “ميلانو” تعد آخر أغنية سيصدرها بشكل منفرد قبل أن يفرج عن الألبوم كاملا، والذي يضم 16 إلى 18 أغنية، مشيرا إلى أن 5 أغان في الألبوم عبارة عن “ديو” جمعه مع مجموعة من الفنانين.

وتعتبر أغنية "ميلانو" ثالث أغاني ألبوم "باندانا"، بعد أن طرح عبد العليم بن برابح قبل شهرين أغنية “فيروز” وقبلها بنفس المدة أغنية “كابوتشينو”. وفاجأ السبعتون متابعيه وجمهوره بإصدار أغنية جديدة بعيدة تماما عن عالم الراب، حيث قرّر اختيار إيقاعات وألحان موسيقية جديدة كـ"الراي" الممزوج بـ"البوب" في أغنية "ميلانو".

يذكر أن الرابور المغربي سبعتون اشتهر بعدة أغاني راب من بينها "روزاليندا"، "لفريت"، "حبيبي"، "زرقة"، "سوزانا"، و"ملينا" مع إيهاب أمير.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.