Skip to main content

بالصور.. هدا هو أول ظهور لريهانا بعد الولادة

rihanna

هيت راديو/وكالات

خطفت النجمة العالمية ريهانا الأنظار، في أول ظهور لها بعد الولادة، في لندن، حيث حضرت لتقديم الدعم لصديقها مغني الراب الأمريكي آيساب روكي الذي أحيى حفلا فنيا في مهرجان وايرلس.

وشوهدت ريهانا في حفل آيساب روكي وهي ترتدي سروالا أسودا وسترة واسعة سوداء، وهو أول ظهور علني لها منذ ولادتها قبل بضعة أسابيع. وكان كل من آيساب روكي وريهانا قد فضلا البقاء في منزلهما في لوس آنجلس بعد الولادة.

وظهرت ريهانا وهي تحاول السير بين الجمهور، الذي تجمهر وتزاحم عليها وسط حراسة أمنية، حينما كان يؤدي الفنان آيساب روكي فقرته الغنائية، وانزعجت ريهانا بشدة بسبب تجمع الجمهور حولها، وهو ما ظهر عليها بشكل كبير في فيديوهات متداولة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وصعد آيساب روكي على خشبة المسرح في مهرجان لندن بعد فترة وجيزة من أداء كريس براون، الذي ورد أنه مُنع من الأداء في المملكة المتحدة لمدة عشر سنوات تقريبًا بعد اعتداءه المزعوم على ريهانا، التي كانت صديقته آنذاك، ويأتي ظهور ريهانا وآيساب روكي العلني بعد شهرين تقريبًا من استقبالهما لطفلهما الأول معًا في لوس أنجلوس في شهر ماي المنصرم، وقبل الولادة حرصت ريهانا على إخفاء حملها لأشهر، ثم أكدت حملها من خلال ارتداء معطف واسع كشف عن علامات الحمل بشكل واضح.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.