Skip to main content

بالرغم من المشاكل القضائية.. أيا ناكامورا خرجات أغنية جديدة

aya nakamura

هيت راديو

أصدرت المغنية الفرنسية المالية أيا ناكامورا، أغنية جديدة بعنوان SMS، على قناتها في منصة يوتيوب، بعد مرور 8 أشهر على الأغنية المشتركة التي أطلقتها مع مغني الراب البلجيكي دامسو.

الفنانة التي تعيش مشاكل قضائية، أطلقت هذه الأغنية التي تتحدث عن انتظارها لحبيبها القديم الذي لم تستطع نسيانه، والتي تنتظر منه أي رسالة من أجل العودة إليه. وبهذا العمل، تحاول أيا ناكامورا العودة بقوة إلى الساحة الفنية خصوصا وأنها كانت قليلة الإنتاج منذ ألبومها AYA في نونبر 2020.

يذكر أن أيا ناكامورا كانت حاضرة في الأيام الأخيرة في وسائل الاعلام الفرنسية من خلال قضية العنف المتبادل، ضد شريكها المنتج فلاديمير بودنيكوف بعد سهرة حافلة في غشت الماضي.

وتعود القصة إلى ليلة السبت الأحد 6 غشت الماضي، حينما قامت عناصر الشرطة المحلية بالتدخل لأول مرة في الساعة 2 صباحا، بعد حدوث توترات بين الطرفين دون أن يتم تسجيل أي آثار للعنف. في نفس الليلة، عادت أيا ناكامورا إلى المكان رفقة اثنين من أصدقائها من أجل استرجاع أغراضها. وأمام هذا الوضع، اتصل فلاديمير بالشرطة خوفا على سلامته، والتي تدخلت للمرة الثانية وقامت بالتحقيق مع المغنية وصديقيها.

المغنية الشهيرة التي تم إيداعها في الحراسة النظرية، قالت إنها تعرضا للعنف من طرف شريكها، لتقوم الشرطة بإيداعه هو الآخر تحت الحراسة النظرية. وأوضح مصدر تحدث للصحف الفرنسية أنه لم تكن هناك أية ضربات فعلية، بل مجرد "خدوش" لكلا الطرفين، فخرج الطرفان من الحراسة النظرية دون دفع ضمانة وباستدعاء لاحق أمام محكمة الجنايات.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.