Skip to main content

باكسسوارات أمازيغية.. منال أول فنانة مغربية وعربية خدمات مع منصة "كولورز" العالمية

manal

هيت راديو

جذبت الفنانة الشابة منال بنشليخة الأنظار، بإطلالتها الفريدة التي شاركتها مع جمهورها على حسابها في إنستغرام، والتي اعتمدت فيها على حلي واكسسوارات أمازيغية مغربية.

ويأتي هذا "اللوك" الجديد الذي أثار إعجاب الكثيرين في إطار عمل مع منصة "استوديو كولورز"، حيث تعتبر أول فنانة مغربية وعربية تتعاون مع هذه المنصة الألمانية العالمية.

وقدّمت منال أغنية "عاري" بتوزيع و"لوك" جديدين، وهي الأغنية التي أصدرت نسختها الأصلية قبل شهرين عبر قناتها على يوتيوب بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، محققة أزيد من 1.5 مليون مشاهدة إلى حد الآن.

واختارت منال، في هذه الأغنية، مزج عدة أنماط موسيقية، منها الريغيتون والإيقاع العربي مع نوتات من البيانو، حيث تروي الكلمات قصة حزينة واقعية حول العنف الأسري في المغرب، تقدّم من خلالها منال رسائل قوة وأمل للنساء في جميع أنحاء العالم.

وارتدت منال في فيديو الأغنية معطفا طويلا من الفرو غير الحيواني، كما تزينت اكسسوارات تقليدية أمازيغية على رأسها ويديها، ورسمت نقوشا من الحناء السوداء على أصابعها.

وانقسمت الآراء بين معجب ومستغرب من "اللوك" الذي اعتمدت عليه منال في كليب الأغنية مع "كولورز"، حيث اعتبر البعض أن ارتداءها للحلي الأمازيغية يظهر تمسكها بثقافة بلدها ورغبتها في إظهاره للعالم، فيما رأى البعض الآخر أنها كانت موفقة في اختيار الاكسسوارات، إلا أنهم تساءلوا عن مغزى اختيارها لمعطف الفرو الطويل ورمزيته، خصوصا وأنه لا يدخل بتاتا في ثقافة المغرب.

وتعتبر "كولورز ستوديو" منصة موسيقية فريدة تعرض مواهب استثنائية من جميع أنحاء العالم، وتركز على تسليط الضوء على الفنانين الجدد الأكثر تميزًا وأصحاب الأصوات الفريدة. وتسعى منصة "كولورز" لتوفير الوضوح والهدوء في الموسيقى، وتقدم فرصة لإلقاء الضوء على الفنانين لتقديم موسيقاهم دون إثارة للإزعاج.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.