Skip to main content

آيساب روكي أمام المحكمة: أنا بريء

asap rocky

هيت راديو/وكالات

دفع مغني الراب الأميركي إيساب روكي ببراءته أمام محكمة في لوس أنجليس، وذلك على إثر متابعته بتهمين تتعلقان بحادث إطلاق للنار في نونبر الماضي.

ويعني طلب مغني الراب الأمريكي ببراءته أمام المحكمة أنه سيمثل من جديد أمام المحكمة لتحديد براءته من عدمها، وإلى حين انعقاد الجلسة المقبلة في الثاني من نونبر المقبل، أخلت المحكمة آيساب روكي بكفالة قدرها 550 ألف دولار.

وكان آيساب روكي، وهو زوج المغنية ريهانا، قد صوّب بندقيته على صديق سابق خلال مشادة كلامية، ثم أطلق عليه النار مرتين مما أدى إلى إصابته "بجرح طفيف"، وهو الأمر الذي ينفيه المغني الشهير.

وعادت هذه الاتهامات إلى السطح بعد أشهر من إلقاء القبض على زوج ريهانا ذو 33 سنة، وإيداعه الحجز، على خلفية واقعة إطلاق النار في السادس من نونبر 2021، وذلك بعد وصوله إلى مطار لوس أنجلس الدولي بعد عودته من رحلة قضاها في الباربادوس رفقة صديقته ريهانا، إلا أنه تمكن من الخروج بكفالة 550 ألف دولار أمريكي.

وفي آخر تطورات هذه القضية، فقد خرج الصديق السابق لزوج ريهانا، ويُدعى "آيساب ريلي"، يدعي في تصريحاته أنه كان الضحية في حادث إطلاق النار، كما صرّح محاموه لمجلة رولينغ ستون أنه سيقاضي الرابور الشهير في المحكمة المدنية لتسببه في إحداث ضرر كبير لا يمكن إصلاحه في مسيرته الفنية، كنتيجة لهذه المشاجرة.

 وأوضح محامو Asap Relli أن آيساب روكي استعمل مسدسا نصف أوتوماتيكي لإطلاق النار عمدا أكثر من مرة على موكله، وذلك دون استفزاز أو تحذير أو أي مبرر لهذا الفعل. وأضاف المتحدثون أن آيساب روكي غادر مكان إطلاق النار رفقة رجلين آخرين.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.