Skip to main content

أريانا، بريتني، تايلور.. تعرفوا على أشهر حوادث اقتحام منازل المشاهير فالعالم

breaking

هيت راديو

تعرض منزلا النجمة الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت لاقتحام من طرف رجل ثلاثيني من نيويورك، حيث يواجه الآن تهمتي التعدي على ممتلكات الغير والمطاردة.

وذكرت الشرطة الأمريكية أن المشتبه فيه، الذي اعتقل يوم الجمعة الماضي، دخل أحد المباني السكنية الواقعة في حيّ تريبيكا في نيويورك، يوم 26 مارس الماضي، حيث قال المحققون إنه دخل من "باب مفتوح، ومكث في الداخل بشكل غير قانوني"، قبل أن يهرب سيراً على الأقدام عندما أمره الأمن بالمغادرة.

وفي يوم 12 يونيو الماضي، دخل الرجل نفسه مبنى سكنياً آخر لتايلور سويفت يقع في الشارع نفسه، ووجه "تهديدات عبر جهاز الاتصال الداخلي إلى امرأة تبلغ من العمر 32 عاماً"، وفق ما قال متحدث باسم مكتب نائب مفوض الشرطة لشؤون الإعلام.

ولا تعد هذه المرة الأولى الذي يقتحم فيها شخص مجهول منزل النجمة الأمريكية، حيث سبق للشرطة أن اعتقلت شخصا في سنة 2018، كان قد اقتحم منزلها في تريبيكا وأخذ قيلولة، وفي العام نفسه، ألقي القبض على رجل من كولورادو خارج منزل في بيفرلي هيلز تملكه سويفت ومعه سكين وحبل وذخيرة.

وفي هذا الإطار، اخترنا أن نقدم لكم تقريرا حول أشهر حوادث الاقتحام التي عاشها أشهر نجوم العالم.

أريانا غراندي

اعتقلت الشرطة قبل أسبوع، شخصا أقدم على اقتحام منزل النجمة الأمريكية أريانا غراندي، في عيد ميلادها التاسع والعشرين في كاليفورنيا.

وحسب موقع TMZ الأمريكي، فإن المُقتحم يدعى آرون براون، سبق له أن اقتحم منزل آريانا غراندي في شهر شتنبر الماضي في لوس آنجلس. وكان المعتدي يحمل سكينا ذو حجم كبير ويصرخ في وجه طاقمها الأمني، ويقول: "سأقتلكم جميعا، وسأقتلها"، وهو ما دفع الشرطة للتدخل حيث أصدر القاضي أمرا بمنعه من الاقتراب من أريانا.

وعلى الرغم من هذا القرار، إلا أن المعتدي قام بخرقه وأعاد الكرّة من جديد، حيث تمكن من الاقتراب منها يوم الثلاثاء 28 يونيو، وقام باقتحام منزلها في مونتيسيتو بولاية كاليفوريا يوم الأحد 26 يونيو. وحسب مصادر الموقع الأمريكي، فقد كانت النجمة الأمريكية غائبة عن منزلها وقت وقوع الحادثة، واشتغلت صفارات الإنذار ما دفع رجال الشرطة للتدخل وتوقيف براون.

يذكر أنه تم تقديم براون إلى المحكمة بتهم تتعلق بالتعقب، السطو، إتلاف خطوط الكهرباء، انتهاك أمر المحكمة، وهوالآن يوجد قيد الاحتجاز.

 

بريتني سبيرز

لم يكن مقتحم منزل بريتني سبيرز غريبا عنها، حيث قام الزوج السابق للمغنية الأمريكية بإفساد حفل زفافها قبل أن تتدخل الشرطة وتلقي عليه القبض.

وكان الأميركي Jason Alexander البالغ 40 سنة، هو أول زوج لبريتني سبيرز، في سنة 2004، إلا أن زواجهما تم إبطاله بعد 55 ساعة فقط. وتمكن ألكسندر من الدخول بالتحايل إلى المكان الذي أقيم فيه حفل زفاف بريتني سبيرز، حيث طلب من رجال الأمن السماح له بدخول الحفل بصفته زوجها الأسبق، زاعما أنه من المدعوين، فصدقوه وتركوه يدخل.

وحسب البث المباشر الذي أطلقه ألكسندر على حسابه في انستغرام، بدأ يقول: "أنا أول زوج لبريتني، كانت زوجتي الوحيدة، وأنا هنا لأفسد حفل زواجها"، قبل أن يسمعه رجال الأمن الذين اتصلوا بالشرطة التي حضرت 3 دوريات منها وأخرجته من المنزل معتقلا على مرأى من أكثر من 80 مدعوا من دائرة الأصدقاء المقربين للعروسين.

وقال الضابط كاميرون هندرسون، قائد شرطة مقاطعة فينتورا، إن الضباط استجابوا لمكالمة تعدي على ممتلكات الغير ظهر الخميس، مضيفاً: أن ألكسندر اعتقل بعد أن لاحظ الضباط أن لديه مذكرة توقيف في مقاطعة أخرى.

 

ريهانا

تعرّض منزل النجمة الشهيرة ريهانا في هوليوود للسرقة، وهي ليست المرّة الأولى التي يتعرّض فيها المنزل للاقتحام والسرقة، وأن ريهانا لطالما عانت من مشاكل كثيرة مع المعجبين والمتابعين.

وأشار الموقع إلى أنّه خلال الفترة الماضية، دخل شخص غريب إلى منزل النجمة، وجلس فترة طويلة في داخله ولم ينتبه إليه أحد إلا في صباح اليوم التالي، بعدما وجدت ريهانا أن هناك أغراضاً مفقودة من المنزل. وقد حضرت شرطة مدينة لوس أنجلوس إلى مكان الحادث، ولكنّها رفضت البوح بأي تفصيل عن الموضوع، باستثناء القول إنها تلقت اتصالاً هاتفياً عند سماع الجيران دوي صفارات الإنذار التي تشير إلى وقوع سرقة في المنزل.

كايلي جينر

ذكر موقع E NEWS الأمريكي، أن رجلا تمكن من تسلق جدران منزل نجمة الواقع كايلي جينر ووصل لممر المنزل إلى أن وصل إلى الباب الرئيسي، حيث بدأ يقرع الباب بعنف وادعى أنه جاء لزيارة كايلي. وحسب الموقع، فقد تقدمت كايلي جينر بطلب أمر تقييدي في حق الشخص المعني حتى لا يقترب منها مرة أخرى.

مايلي سايرس

تعرضت النجمة الأمريكية مايلي سايرس لسرقة منزلها في عدة مرات، لعلّ آخرها تعرضها لعملية اقتحام لوحدة التخزين الخاصة بها في لوس أنجلس، وتمت سرقة بعض أغراضها الشخصية بما في ذلك مجموعة من الصور العائلية وذلك في سنة 2021. وقبلها، تعرضت سايرس لحادث سرقة في دجنبر 2018، إذ سرق لصوص غيتارات بقيمة 10 آلاف دولار من خزنة خاصة بها.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.