Skip to main content

آمبر هيرد تتصدر قائمة البحث عن المشاهير في غوغل

amber heard

هيت راديو

تصدرت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد قائمة البحث عن المشاهير لعام 2022 في محرك البحث غوغل، بمتوسط 5.6 مليون عملية بحث شهرياً في الولايات المتحدة.

وحسب موقع  CelebTattlerالذي حلل نقاط البيانات من اتجاهات بحث غوغل في 2022 وتتبع أكثر من 150 من المشاهير، كشف أن الممثل جوني ديب، وهو طليق آمبر هيرد، المركز الثاني في هذه القائمة مع 5.5 مليون عملية بحث شهرياً.

واحتلت الملكة إليزابيث الثانية، التي توفيت هذا العام، المرتبة الثالثة في القائمة مع 4.3 مليون عملية بحث على غوغل شهرياً لهذا العام، متبوعة بكيم كارداشيان وبيت ديفيدسون في المركزين الخامس والسادس في القائمة.

يذكر أن سبب تصدر آمبر هيرد لقائمة المشاهير الأكثر بحثا في غوغل، هو قضية التشهير التي رفعها عليها طليقها النجم الأمريكي جوني ديب بسبب التشهير به في مقال نشر على صحيفة واشنطن بوست.

وبعد محاكمة استمرت ستة أسابيع، خلص المحلفون السبعة في محكمة فيرفاكس بالولايات المتحدة في الأول من يونيو، إلى أن الزوجين السابقين قد شوها سمعة بعضهما البعض عبر الصحافة. لكنهم حكموا بتعويض يفوق 10 ملايين دولار لنجم “قراصنة الكاريبي”، مقابل منح مليونَي دولار فقط لنجمة “أكوامان”.

وكشفت المحاكمة التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة وبُثت على الهواء مباشرة على شاشات التلفزيون، تفاصيل الحياة الخاصة المضطربة للنجمين الهوليووديين، ما أثار سلسلة من الرسائل المهينة بحق الممثلة البالغة 36 عاما على وسائل التواصل الاجتماعي.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.