Skip to main content

رسميا.. توصل كانيي وكيم لاتفاق طلاق ونفقة 200 ألف دولار

kanye kim

هيت راديو/وكالات

كشفت تقارير إعلامية أمريكية أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان توصلت لاتفاق مع زوجها السابق مغني الراب كانييه ويست إلى اتفاق طلاق.

وحسب نفس المصادر، فإن كانيي ويست سيدفع بموجب هذا الاتفاق مبلغ 200 ألف دولار شهريا كنفقة لأطفالهما، كما سيشترك ويست وكارداشيان في حضانة أطفالهما الأربعة.

وكانت كيم كارداشيان قد تقدمت بطلب الطلاق في فبراير 2021، بعد زواج دام أكثر من ست سنوات، حيث ذكرت عدد من الصحف الأمريكية وجود مشاكل بين الزوجين لعدة أشهر، وتفاقمت عندما انخرط مغني الراب في حملة رئاسية مثيرة للجدل للترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2020.

يذكر أن النجم الأمريكي كانيي ويست فقد مكانه وسط "المليارديرات" بعدما قامت عدد من الشركات، لعلّ آخرها شركة "أديداس" للملابس والأمتعة الرياضية التي قررت بفسخ عقدها معه.

وأعلنت الشركة الألمانية "أديداس" أنها ستوقف فورا تعاونها مع مغني الراب الأمريكي بعد تصريحاته المعادية للسامية. وانضمت بذلك أديداس إلى كوكبة من الشركات العالمية التي فسخت تعاقدها مع كانيي، وأمرت بسحب منتجاته من على رفوف محلاتها كـ"غاب"، و"فوت لوكر"، وهو ما جعل القيمة الصافية للرابور تتراجع من 2 مليار دولار إلى 400 مليون دولار، حسب تقديرات فوربس.

وقالت أديداس في بلاغ لها: "بعد دراسة معمقة، اتخذت الشركة قرارا بإنهاء عقدها وشراكتها مع كانيي بشكل فوري، ووقف إنتاج وصناعة منتجات علامة ييزي"، وأضافت: "أديداس لن تتسامح مع معاداة السامية أو أيّ خطاب كراهية آخر". وجاء في بلاغ الشركة الألمانية أنها المالك الوحيد لجميع حقوق التصميم للمنتجات الحالية في إطار هذه الشراكة. كما ستقوم المجموعة أيضًا بإيقاف جميع المدفوعات إلى يي وشركاته". وسيكون لهذا القرار "تأثير سلبي قصير المدى يصل إلى 250 مليون يورو على النتيجة الصافية" للشركة في عام 2022.

يذكر أن سبب هذه الضجة يعود لقيام نجم الراب كانيي ويست بإطلاق تصريحات معادية للسامية واتهامات كاذبة حول وفاة جورج فلويد، الذي توفي بأيدي الشرطة الأمريكية، وهو الأمر الذي دفع عائلة فلويد لمتابعة الرابور الشهير بتهم تتعلق بالتشهير والمضايقة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.