Skip to main content

فرقة ميتاليكا تعلن عودتها من جديد إلى الموسيقى بألبوم وجولة فنية

metallica

هيت راديو

أعلنت مجموعة ميتاليكا الشهيرة خبر عودتها إلى الساحة الفنية من جديد، بألبوم جديد وبجولة فنية ستنطلق في السنة المقبلة.

مجموعة موسيقى الميتال الشهيرة كشفت أنها تستعد لإطلاق ألبومها رقم 12 قريبا، بعد غياب 8 سنوات عن الموسيقى، سيكون بعنوان 72 Seasons وسيصدر يوم 14 أبريل 2023، تليه جولة موسيقية للفرقة في أمستردام وباريس (إستاد فرنسا يومَي 17 و19 ماي) وهامبورغ الألمانية ثم السويد، بحسب بيان للفرقة ولشركة "لايف نايشن إنترتينمنت" المختصّة بالترويج لتذاكر الحفلات وبيعها.

يتألف الألبوم الثاني عشر، من 12 أغنية بينها "لوكس أيتيرنا" التي صدرت الاثنين، ويشكّل أوّل ألبوم تصدره "ميتاليكا" بعد 2016. وأوضح المغنّي الأميركي جيمس هيتفيلد، أنّ عنوان الألبوم "72 سيزنز" يشير إلى "السنوات الثماني عشرة الأولى من حياتنا، التي تشكّل ذواتنا الحقيقية أو الزائفة". وأضاف: "أخبرنا أباؤنا من نحن، لكن جوهر تجربتنا كبالغين يتمثّل في التفاعل مع تجارب طفولتنا أو إعادة إحيائها".

بعد الجولة الأوروبية، ستحيي "ميتاليكا" حفلات موسيقية في أميركا وكندا، بكل من لوس أنجليس وفينيكس وديترويت ومونتريال، بين غشت ونونمبر 2023، وذلك قبيل العودة إلى إحياء حفلات في أوروبا بدءاً من ماي 2024 في ميونيخ وهلسنكي ووارسو ومدريد، لتعود إلى أميركا الشمالية في شيكاغو، سياتل، المكسيك وتقدّم عروضاً حتى سبتمبر 2024.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.