Skip to main content

بيلا حديد الأكثر أناقة على كوكب الأرض في سنة 2022

bella hadid

هيت راديو

اختارت مجلة “British GQ”، المتخصصة في مجال الموضة، عارضة الأزياء الأمريكية، بيلا حديد، لتمنحها لقب “الأكثر أناقة على كوكب الأرض”.

وتمكنت بيلا حديد، من أن تحصل على هذا اللقب كأكثر الأشخاص أناقة في سنة 2022، بعد تفوقها على عدد من المشاهير من بينهم، هاري ستايلز، وآدم ساندلر، وجادن سميث، وزندايا، جاستن بيبر وكيم كردشيان.

ويأتي هذا الاختيار من المجلة البريطانية الشهيرة، بسبب كونها الأكثر أناقة في الزي النسائي والملابس الرجالية، ملابس السهرات أو حتى العملية والرياضية، حيث لفتت المجلة إلى أن بيلا ترتدي الأزياء الرجالية بشكل أفضل من الرجال، وتبدو أنيقة في كل شيء، إذ أن لديها أسلوب شبابي أنيق، كلاسيكي، وغير متكلف في الوقت نفسه.

من جهة أخرى، تفاعل والد بيلا حديد، محمد حديد، مع خبر تتويج نجلته بلقب “الأكثر أناقة على كوكب الأرض”، وذلك من خلال إعادة نشر الخبر الذي أورده موقع “العربية” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، أرفقه بتعليق جاء فيه “شكرا العربية، قول جميل وهي أجمل بقلبها وروحها”.

يذكر أن بيلا حديد، تعد الشقيقة الصغرى لعارضة الأزياء جيجي حديد، تعد من بين أجمل وأشهر عارضات الأزياء وأعلاهن أجرا في العالم، بدخل يصل ال 19 مليون دولار سنويا.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.