Skip to main content

تيك تالك.. يوتيوب ميوزك دار واجهة جديدة لهاد المستخدمين فقط

youtube

هيت راديو

كما تم الإعلان عنه في مؤتمر مطوري غوغل  I/O 2022، تعمل الشركة الأمريكية الآن على تحسين تطبيقاتها لنظام الأندرويد للأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى ذات الشاشات الكبيرة.

وشهدت قوائم تشغيل YouTube Music إعادة تصميم وأن واجهة المستخدم هذه ستظهر في صفحة الألبوم. وتظهر عملية إعادة التصميم هذه (في الوضع الرأسي) مع YouTube Music الذي يشير إلى الفنان ونوع الوسائط (الألبوم) وسنة الإصدار في الأعلى. تظهر صورة الألبوم، التي أصبحت أكبر من ذي قبل، على خلفية ضبابية، بينما يتبع الاسم والوصف.

وتتضمن عناصر التحكم المتاحة الان وهي التنزيل والإضافة إلى المكتبة واللعب والمشاركة والقائمة الكاملة. ستحصل بعد ذلك على قائمة الصوتيات، والتي تظهر على جهاز لوحي (أفقي) على اليمين حيث أن جميع المعلومات الأخرى موجودة في العمود الأيسر.

ويذكر أن موقع «يوتيوب» أعلن عن اعتزامه إجراء تغييرات تقنية بهدف مكافحة البريد العشوائي. وأوضح "يوتيوب" أن التغييرات الجديدة ستشمل بعض الميزات المصممة، لتجعل من الصعب على الحسابات المزيفة انتحال شخصية حقيقية.

وأكد أنه بدءاً من 29 يوليوز، لن تتمكن قنوات «يوتيوب» من إخفاء أعداد المشتركين فيها، مشيراً إلى أن إخفاء أرقام المشتركين يعد طريقة سهلة لحسابات البريد العشوائي لإخفاء ما يحدث بالفعل من أجل انتحال شخصية قنوات أكبر.

وذكر أن بعض منشئي المحتوى يفضلون إخفاء عدد المشتركين لديهم أثناء محاولتهم النمو، لكن الشركة اعتبرت أن الإجراء الذي يحتمل أن يكون مثيراً للجدل ضروري للحد من انتشار منتحلي الشخصية.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.