Skip to main content

توم كروز كايتدرب على قيادة الطائرة استعدادا للجزء الثامن من فيلم "Mission Impossible"

tom cruise

هيت راديو

تمكنت عدسات المصورين، من توثيق تدريبات النجم العالمي توم كروز داخل مطار دوكسفورد بإنجلترا، على قيادة طائرة خاصة، لتصوير مشاهد فيلمه الجديد "Mission Impossible 8"، المقرر عرضه سنة 2023 بدور العرض السينمائي في جميع أنحاء العالم، بعد عدة توقفات بسبب القيود الاحترازية التي صاحبت تفشي فيروس كورونا.

وظهر توم كروز البالغ 59 عاما، في الصور، وهو يتحدث مع أفراد الطاقم أثناء التدريب على قيادة الطائرة، وسط تجهيزات ضخمة، كما بدا سعيدا جدا بالتجربة الجديدة.

وللإشارة، فبالرغم من أنه تقرر عرض الفيلم في يوليوز 2023، غير أن التصوير لم يبدأ بعد بشكل رسمي، إذ انتهى كروز أخيرا من تصوير "Mission Impossible 7"، الذي سيطرح العام المقبل، في 30 من شهر شتنبر.

وحسب موقع دايلي ميل، فإن تجربة توم كروز، أثناء تصوير النسخة السابعة من الفيلم العالمي "لم تكن ممتازة"، إذ سرقت سيارته أثناء تصوير بعض المشاهد، ليتم العثور عليها بعد ذلك بوقت قصير في بلدة "سميثويك" على بعد أميال قليلة من مدينة برمنغهام.

وأفادت تحقيقات الشرطة أن السيارة كانت تحتوي على بضائع باهظة الثمن، بالإضافة إلى أمتعة تعود لممثل هوليوود والوفد المرافق له، وأن اللصوص استخدموا ماسحًا ضوئيًا للاتصال بجهاز تشغيل السيارة بدون مفتاح.

ويذكر أن  فيلم "Mission Impossible 7"، الذي  يجسد فيه كروز دور الجاسوس "إيثان هانت"، من المقرر طرحه العام المقبل، بعد تعطل التصوير بسبب فيروس كورونا في إيطاليا والنرويج والمملكة المتحدة لأكثر من عام.

وحسب أحدث تصريح لتوم كروز، فقد قام بواحدة من أخطر الحيل التي قام بها على الإطلاق، حيث ركب دراجة نارية على منحدر، وقبالة تل عملاق في النرويج، ثم طار بها في الجو قبل إطلاق مظلته، وقال عن هذا المشهد: "هذا هو أخطر شيء حاولت القيام به، لقد عملنا على هذا الأمر منذ سنوات، كما أني أردت أن أفعل ذلك منذ أن كنت طفلاً صغيرًا".

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.