Skip to main content

تصريحات شاكيرا لاول مرة حول علاقتها ببيكي

shakira

هيت راديو

في أول خروج إعلامي لها منذ إعلان انفصالها عن صديقها اللاعب الاسباني جيرار بيكي، كشفت النجمة الكولومبية شاكيرا أنها تعيش واحدة من أصعب وأحلك وأكثر لحظات حياتها حزنا.

وقالت شاكيرا في حوار أجرته مع مجلة "إيل" الإسبانية، إن بيكيه الذي أنجبت منه طفلين، "أراد لعب كرة القدم والفوز بالألقاب"، وكان لزاما عليها دعمه، وأضافت: "كان عليه أن ينهي عقده مع برشلونة وينتقل إلى الولايات المتحدة معي حيث يوجد عملي أو وجب علي أنا أن أستمر فيها حيث يعمل هو".

وأوضحت شاكيرا أنه كان على واحد منهما أن يضحي ويتنازل من أجل الآخر، وقالت: "لهذا السبب قمت أنا بالتضحية، وضعته في صدارة أولوياتي ووضعت مسيرتي في المقام الثاني، وانتقلت إلى اسبانيا لدعمه كي يتألق في مسيرته الكروية ويفوز بالألقاب". وتابعت شاكيرا: "بغض النظر عن كيف انتهت الأمور أو طبيعة مشاعري أنا وبيكيه تجاه بعضنا بعد الانفصال، فهو أب لأولادي. لدينا عمل يجب أن نقوم به من أجل هذين الطفلين الرائعين".

يذكر أن مدافع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم جيرارد بيكيه والنجمة الكولومبية شاكيرا، قد أعلنا انفصالهما، بعد علاقة لأكثر من عقد أثمرت طفلين. وقال الثنائي في بيان مشترك: "يؤسفنا تأكيد انفصالنا. نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا".

وكانت تقارير صحافية قد كشفت أن جيرارد بيكيه قائد برشلونة أوشك على الانفصال عن زوجته شاكيرا المغنية الكولومبية بسبب خيانته لها، وأن اللاعب ترك منزلهما ويسكن حالياً في شقته القديمة ببرشلونة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.