Skip to main content

تعرفوا على أحدث الإصدارت الموسيقية ديال هاد الأسبوع

j hope

هيت راديو

كعادتنا كل أسبوع، اخترنا لكم أهم الإصدارات الغنائية المغربية والأجنبية التي يفضل الكثير من الفنانين مع حلول نهاية الأسبوع، وتحقيق نسبة مشاهدات واستماع أكثر.

 

Zakaria Ghafouli - Ya Wlidi Wa Ya Lahnin Ft. Mom

أطلق الفنان زكرياء الغفولي، يوم أمس الخميس، أغنيته الجديدة "ياوليدي واي الحنين" رفقة والدته التي شاركته الغناء والظهور في الكليب الجديد الذي سجله في الاستوديو. وكان الغفولي قد صرّح في حديث مع إذاعة هيت راديو، أن والدته غنت بدورها مجموعة من المقاطع، ويتعلّق الأمر بأغنية شعبية قديمة، سيقوم بإعادة توزيعها بألحان وإيقاعات جديدة.

MANAL - MAKHELAW MAGALOU

طرحت الفنانة منال بنشليخة جديدها الفني بعنوان "ماخلاو ماقالو"، مزجت خلاله بين الموسيقى الشبابية العصرية والتراث المغربي الأصيل وقدمت الفنانة منال بنشليخة أغنيتها "ماخلاو ماقالو" على طريقة الفيديو كليب الذي يظهر التقاليد المغربية الأصيلة، من خلال اللباس، الديكور وكذلك الشخصيات.

Cardi B - Hot Shit feat. Kanye West & Lil Durk

عادت نجمة الراب الأمريكية، كاردي بي بأغنية جديدة بعد سنة ونصف من الغياب، وهي بعنوان HOLY SHIT، بالتعاون مع كانيي ويست وليل دورك.  وكشفت كاردي أنها سجلت هذه الأغنية في سنة 2019، قبل تسجيل أغنية WAP التي حصلت على المرتبة الأولى في الترتيب مع ميغان ذي ستاليون، لكنها علّقت بالقول إنها لطالما أرادت أن تشتغل أغنية مع مغنيي راب رجال، وكانت حائرة في اختيار الفنان الذي سيناسب HOLY SHIT، إلى أن وجدت أنه لن يكون هناك أفضل من كانيي وليل دورك.

Calvin Harris - New Money (Official Audio) ft. 21 Savage

أطلق الديجي العالمي كالفين هاريس أغنية جديدة دون فيديو كليب مع فنان الراب الأمريكي 21 SAVAGE، بعنوان NO MONEY. الأغنية هي الثانية من ألبوم ‘Funk Wav Bounces Vol.2’، الذي تعامل فيه مع مجموعة كبيرة من الفنانين أمثال Justin TImberlake, Pharrell WIlliams, Snoop Dogg, Halsey, Busta Rhymes, Swae Lee, Jorja Smith, Chloé, Charlie Puth, Pusha T, Tinashe, Offset ou encore 6lack.

j-hope 'MORE' Official MV

أطلق عضو مجموعة BTS الكورية الجنوبية، جي هوب، أغنية جديدة بعنوان MORE، مستوحاة من موسيقى التسعينات. وتعد هذه الأغنية، العمل الأول لجي هوب بعد إعلان المجموعة الشهيرة توقفها بشكل مؤقت عن إنتاج أعمال جماعية. أغنية MORE هي من ألبوم جي هوب المقبل بعنوان JACK IN THE BOX، الذي سيصدر منتصف الشهر الجاري، وسيقدمه في حفل لولابالوزا الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.