Skip to main content

تنظيم النسخة 3 لحوارات شباب القرن 21 حول التحول الرقمي

technologie

هيت راديو

تنظم جمعية شباب القرن 21 النسخة الثالثة من حوارات شباب القرن 21 تحت شعار "الشباب والتحول الرقمي في صلب تنمية الجهة"، من 15 مارس إلى غاية 30 يونيو، بهدف خلق حوار بين جميع المتدخلين الجهويين والشباب والمقاولين حول التحول الرقمي والجهوية الموسعة ودوره في التنمية.

وتهدف هذه النقاشات إلى تحفيز التأملات التي يبنيها الشباب حول المواضيع الرئيسية التي تحدد كل منطقة وفقًا لخصوصياتها. وسيناقش المتحدثون الاحتمالات والتدابير والصعوبات التي يمكن أن يواجهوها. وستكون التوصيات المقدمة في التقرير النهائي ثمرة هذه المناقشات.

وسيمكن استخدام تقنيات التحول الرقمي من قبل الشباب من توليد تنمية إقليمية كبيرة وتلبية تطلعات المواطنين بشأن نوعية الحياة وجاذبية المنطقة. وتروم حوارات شباب القرن 21 استكشاف قضايا وتحديات الفئات المعنية لضمان مشاركة الشباب في عمليات صنع القرار في استراتيجية الرقمنة على جميع المستويات.

كما ستكون الندوات مساحة للتعلم والتبادل بين الشباب، الجمهور والخبراء في المجال في جميع مناطق المملكة حولها، كتسليط الضوء على كيفية تمثيل الرقمنة، تحديد أصحاب المصلحة والعمليات المشاركة في حوكمة الرقمنة المناسبة للشباب، تطوير المناهج والموارد لقطاع الصحة الشباب لاستغلال الرقمنة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.