Skip to main content

صورة اليوم: اصدار نيتفليكس للمسلسل ديالها الجديد هيل بوند مع تزايد الاقبال على الانتاجات الكورية

Hellbound


هيت راديو
أطلقت منصة نيتفليكس يوم الجمعة 19 نونبر، سلسلتها الكورية الجديدة "هيل بوند HellBound"، التي يصل مجمل من 6 حلقات، ومن بطولة "يو آه إن"، "كيم هيون جو"، "بارك جونغ مين"، "وون جين آه"، "يانغ إيك جون".
وبعد تسجيل اقبال متزايد من طرف المغاربة على الانتاجات الكورية الجنوبية، خاصة بعد نجاح سلسلة "سكويد غايم"، فقد تصدر "هيل بوند" قائمة "العروض التلفزيونية" الأكثر مشاهدة على منصة نيتفليكس بالمملكة.
وبحسب تحليلات شركة" FlixPatrol"، فقد أصبحت سلسلة الدراما والخيال العلمي، العرض الأكثر مشاهدة على "نتفليكس" في 20 نونبر، حيث تصدرت القوائم في أكثر من 80 دولة بعد 24 ساعة عن عرضها لأول مرة.
 وتدور أحداث سلسلة "هيل بوند" حول الأعمال العنيفة التي يقوم بها فريق من الشياطين، الذين يلاحقون المذنبين الذين سبق أن زارهم كائن غريب أبلغ الضحية بتاريخ وفاتهم، ثم تقوم المخلوقات العملاقة بحرق ضحاياها وترسلهم إلى الجحيم، مما أدى إلى اندلاع الهستيريا العامة والتعصب، وعُرضت الحلقة الاولى من المسلسل، الذي أخرجه "يون سانغ هو"، لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في شتنبر الماضي.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدورهم، صور السلسلة، معلقين عليها بآراء تتضارب بين المعجبين والمنتقدين.
وعبرت فئة مهمة من المعلقين عن اعجابها بقوة السيناريو، وكذلك احترافية الاخراج، فضلا عن الميزانية الضخمة التي أنفقت في الإنتاج، وذلك عبر تعاليق مثل: "يله وصلت لحلقة 4 لحد الأن زوين ومختالف على شي لاخر "، و"البارح شفت الحلقة لولا ديالو صراحة واعرررررر بزااااف وقصة فشكل وخا وفيه تشوييييق"، و"الكوريين من زمان واعرين فمسلسلاتهم الحلقات متفوتش 20 و القصه متكامله ومفهومه والتصوير بحد ذاته شي حاجه الل واو، غير بانليا بنادم مكانش معطي لمسلسلاتهم اهميه حتى بان السكويد گام".
وأشادت فئة من المعلقين بالمجهود الكبير الذي بذل في انتاج المسلسل، غير أنهم وقفوا عند مجموعة من "السلبيات" التي حددوها في تعاليقهم: "انا ماعرفت اشنو كيعجبكم فهاد الافلام فيهم قوة الدميات بحال داك الحبار ندمت علاش تفرجت فحلقة والثانية مقدرتش نكملها بقوة العنف و الدم و القتل ياااالطيف واش زعما كتفرجو عاادي وكتنعسو عادي و كتاكلي عادي من بعد مكتفرجو فيهم؟"، و"ماتقدرش تفوت فيه جوج حلقات الحلقة الأولى واعرة من بعد كايولي حامض بزاااااف وثقييييل".

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.