Skip to main content

سؤال اليوم: علاش المشاهير كيختارو المغرب للسياحة؟

ivanka

هيت راديو

لفتت نجلة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إيفانكا، الأنظار حينما شاركت صورا من رحلتها الأخيرة إلى المغرب، حيث زارت مجموعة من المدن المغربية.

وحلّت إيفانكا في المغرب رفقة زوجها جاريد كوشنير، بداية في مدينة طنجة، قبل أن تزور عدة مدن أخرى من بينها، مراكش، الدار البيضاء، والداخلة، التي نشرت منها عدة صور لها بالملحفة الصحراوية وفي عدة أماكن سياحية فيها، كـ la dune blanche.

وتعدّ إيفانكا واحدة من المشاهير الكثر، الذين يزورون المغرب من أجل الاستجمام وقضاء وقت العطلة، منهم ممثلون ومغنيون ورياضيون ورجال أعمال، وأيضا من القادة ورجال السياسة الكبار. فما الذي يجذب المشاهير لزيارة مراكش والمغرب؟

يقول محمد سالم بوديجة، المندوب الجهوي للسياحة والصناعة التقليدية بالداخلة، إن السياحة الوطنية استفادت بشكل كبير من زيارات المشاهير، الذين يقومون بالترويج لوجهة المغرب عبر وسائل التواصل الاجتماعي لجمهور أوسع، وبالتالي إمكانية الوصول إلى سياح جدد بطريقة غير تقليدية.

واعتبر بوديجة، أن مدينة الداخلة تعدّ وجهة سياحية صاعدة وقادمة بقوة، حيث أنها تتميز بمناظر طبيعية متميزة وبتجهيز فندقي من الطراز العالي، ستستقطب لا محالة، العديد من المشاهير وكبار الشخصيات لقضاء العطلة، كما هو الحال مع ابنة الرئيس الأمريكي السابق وزوجها.

وشدّد المتحدث على أن مدينة الداخلة أصبحت مركزا لتنظيم أكبر المنتديات والملتقيات الدولية التي تعرف حضور شخصيات مهمة، كما أن مسألة احتضانها لمجموعة من القنصليات، من بينها القنصلية الأمريكية، سيمكن المدينة من تحقيق طفرة سياحية، وسيعمل على تشجيع الاستثمارات الأجنبية في العديد من القطاعات في المدينة والجهة بأكملها.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.