Skip to main content

"سناب شات" تتيح للآباء معرفة الأشخاص الذين يتحدث إليهم أبناؤهم المراهقين

snapchat

هيت راديو

أصبح ممكنا الآن للآباء أن يعرفوا هوية الأشخاص الذين يتحدث معهم أبناؤهم عبر تطبيق سنابشات، دون السماح لهم بمشاهدة محتوى المحادثات.

وأعلنت شركة سناب أن تطبيق المراسلة الشهير سناب شات يحتوي على ميزة إشراف أبوي جديدة، تسمى Family Center ستسمح لأولياء المراهقين من مستخدمي سناب شات بمعرفة الأصدقاء مع أبنائهم المراهقين ومن يتحدث معهم. وبالإضافة إلى ذلك يمكن للوالدين أيضًا استخدام Family Center للإبلاغ عن إساءة استخدام الحسابات.

 وكشفت الشركة الأمريكية أن هذه الميزة لا تسمح للآباء بمراقبة محتوى دردشات أبنائهم، وقالت في منشور لها "تم تصميم Family Center ليعكس الطريقة التي يتفاعل بها الآباء مع أبنائهم المراهقين في العالم الحقيقي، حيث يعرف الآباء عادةً من هم أصدقاء المراهقين ومتى يتواجدون في جلسة Hangout - ولكن لا تتنصت على محادثاتهم الخاصة."

ومن المتوقع أيضًا أن يكون لدى Family Center المزيد من ميزات الإشراف والمراقبة الأبوية المضافة إليه، حيث كشف التطبيق أنه في الأسابيع المقبلة سيتمكن الآباء أيضًا من رؤية أصدقاء المراهقين الذين تمت إضافتهم حديثًا.

وحسب تقارير تقنية، فمن المتوقع أيضًا أن يضيف سناب شات المزيد من عناصر التحكم في المحتوى وطريقة للمراهقين لإعلام الآباء عندما أبلغوا سناب شات عن حساب أو محتوى.

ومن شروط إنشاء Family Center، كشفت الشركة الأمريكية على ضرورة أن يكون للوالدين حساب نشط على سنابشات من أجل إعداد فاميلي سنتر والتواصل مع المراهقين عليه، كما يجب أن يكون الآباء كـ"أصدقاء" مع ابنهم المراهق على سناب شات قبل إرسال دعوة. ويجب على الآباء دعوة أبنائهم للانضمام إلى Family Center ومن ثم قبول هذه الدعوة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.