Skip to main content

شنو هو رأي عائلة جيجي حديد بعلاقتها مع ليوناردو دي كابريو

gigi dicaprio

هيت راديو

كشفت تقارير إعلامية أمريكية أن العارضة الشهيرة جيجي حديد تشعر بالسعادة رفقة شريكها الجديد الممثل الأمريكي ليوناردو ديكابريو، وأن عائلتها سعيدة أيضا بهذا الارتباط.

وقال مصدر لبرنامج ET، إن والدة جيجي يولاندا، وأختها بيلا، تظنان أن ليوناردو موهوب بشكل رائع وتدعمان بقوة علاقتهما العاطفية، وأضاف إنهما ترغبان فقط في رؤية جيجي سعيدة وأما رائعة.  وحسب نفس المصدر، فإن ليوناردو يرى أن جيجي جذابة ومتواضعة وذكية، ويحب كثيرا أن يكون برفقتها والتحدث عن مختلف الأمور، وقضاء وقت أكثر مع بعضهما البعض.

وتأتي هذه التصريحات أياما قليلة بعدما شوهدت جيجي برفقة ليو وهما يخرجان من إحدى مطاعم نيويورك بشكل منفرد. يذكر أن تقارير إعلامية كشفت أن جيجي حديد لا ترغب في الكشف عن علاقتها العاطفية التي تجمعها بالممثل العالمي ليوناردو دي كابريو إلى العلن، احتراما لوالد ابنتها وصديقها السابق زين مالك.

وذكر موقع ET، أن جيجي وليو يتواعدان منذ فترة، لكن جيجي ترغب في أن تبقى علاقتهما بعيدا عن الأعين والأضواء، لذا فهما يحاولان أن الحفاظ على خصوصية علاقتهما، وعدم إظهار الكثير من العواطف في الأماكن العامة أثناء الخروج معًا. وأضاف المصدر أن جيجي ترغب في أن تبقي الأمور سرية مراعاة لمشاعر زين مالك ولا تريد أن تقلّ احترامها له في علاقتها الجديدة، خصوصا وأنه والد ابنتها Khai.

ورصدت كاميرات وسائل الإعلام علاقة جيجي وليوناردو بعد انفصال الأولى عن صديقها المغني زين مالك، وشوهدا معا في شتنبر الماضي في أسبوع الموضة بنيويورك، أياما قليلة بعد الإعلان عن انفصال ليوناردو ديكابريو وصديقته الممثلة كاميلا موروني بعد أربع سنوات من المواعدة. وذكرت عدد من التقارير أن جيجي وليو شوهدا في نيويورك في أكتوبر الماضي، وهما يحتفلان بالهالوين، "جاؤوا ضمن مجموعة من الأصدقاء تضمنت إرينا شايك، ستيلا ماكسويل وآخرون. ليو ارتدى قناعا طوال السهرة، وكانا يرقصان معا طوال الليل".

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.