Skip to main content

سباق أفريقيا للسيارات في المغرب فمراكش بمشاركة سائقين مغاربة

سباق أفريقيا للسيارات في المغرب فمراكش بمشاركة سائقين مغاربة

 عشاق سباق السيارات فالمغرب غادين يكونو على موعد مع حدث كبير، حيث غدا غايبداو فعاليات سباق "أفريقيا للسيارات في المغرب" وتحديدا فمراكش. هاد الحدث غايعرف مشاركة مجموعة من أحسن السائقين المغاربة، من بينهم البطل مهدي بناني وسامي توفيق.
 

مهدي بناني، اللي عندو سمعة كبيرة في العالم ديال السباقات، بدا مسارو من شحال هادي، وحقق بزاف ديال الإنجازات الكبيرة. بناني، اللي شارك فبزاف ديال البطولات العالمية، معروف بمهارتو العالية وتفانيه في الميدان.
 

أما سامي توفيق، هو واحد من النجوم الصاعدين فعالم السباقات المغربية. رغم صغر سنو، توفيق بيّن بلي عندو قدرات استثنائية فالقيادة وروح تنافسية عالية. هو من الوجوه الجديدة اللي كتبان بالأداء ديالها المتميز وحبها للسباق.

 

السباق غايدوم ثلاثة أيام وغايشمل بزاف ديال الأنشطة من سباقات تنافسية وفعاليات للجمهور لي غادي يتعرفو أكثر على السباقات ويتمتعو بالأجواء ديال المنافسة. الحدث هذا مهم بزاف فأجندة الرياضات الميكانيكية فالمغرب وكيبين دور المغرب كقطب أساسي للسباقات فإفريقيا.
 

مع الاهتمام الكبير اللي كيتزاد بالسباقات فالمغرب، بزاف ديال الناس كيتمناو هاد السباق يزيد يحمس الناس بالرياضة ويشجع شباب أكثر يدخلو لهاد المجال المثير. تابعو معانا الحدث باش تعرفو شكون غايفوز باللقب فالنهائي.

 

تابعوا معنا HIT RADIO وكونوا على اتصال بنا عبر منصاتنا الاجتماعية لكي لا تفوتكم أي تفاصيل. دائماً في قلب الحدث معنا!

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restes connecté

Personnalises ta newsletter et profites d’une expérience exclusive.
The subscriber's email address.