Skip to main content

عرض أول مسلسل مغربي لمنصة شاهد أوريجينال "كازا ستريت"

casa street

هيت راديو

أطلقت أورنج المغرب أول مسلسل مغربي يتم إنتاجه لصالح منصة Shahid Original، والذي يحمل عنوان "Casa Streetكازا ستريت  ، في إطار اتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة MBC، من أجل ضمان الأسبقية في تقديم خدمة الفيديو Shahid VIP، أكبر مكتبة أفلام ومسلسلات عربية في العالم. 

بصفتها مشغل يعمل على تقريب زبنائه من اهتماماتهم، برمجت أورنج المغرب العرض الأول للحلقتين الأولتين من المسلسل في سينما Megarama في الدار البيضاء يوم 25 يناير. ويحكي المسلسل قصة نسيم وبدر وحمزة، ثلاثة أطفال فقراء من شوارع الدار البيضاء جمعهم القدر بعد اكتشافهم حقيبة مليئة بالمال في ظروف خاصة.  وتعيد المغامرة التي تدور أطوارها في شوارع الدار البيضاء، زيارة أهم معالم المدينة، مثل صحة نيفادا، منارة الحنك، فندق إكسلسيور، والأزقة والشرفات، بالاضافة إلى الأماكن المعاصرة للمدينة.

يجمع مسلسل "Casa Street" ""كازا ستريت، للمخرج وكاتب السيناريو المراكشي، محمد علي المجبوب، نخبة من المواهب المغربية الشابة، من بينها الأبطال الثلاثة : سلمى كمال، عمرو أصيل، وأكرم سهيل، بفنانين معروفين منهم ربيع الصقلي، وداد إلما، ومريم الزعيمي، أنس بسبوسي، كوثر بودراجا، راوية، رضا علو ، مراد حميمو، مالك أخميس، فاتي جمالي، عبد السلام بوحسيني، نبيل عاطف، إدريس ديوري عياد وعبد الإله بسبوسي.

من المقرر بث مسلسل "Casa Street" ""كازا ستريت الدرامي والمليء بالتطورات والذي يفيض بالإنسانية وبدون بؤس، منذ اليوم على Shahid، المنصة الإقليمية الرائدة لبث الفيديوات حسب الطلب، نحو 23 دولة، بما فيها دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذا أستراليا وكندا والولايات المتحدة.

 

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.