Skip to main content

نهار من بعد الخطوبة.. بريتني سبيرز حيدات إسنتغرام ديالها باش تحتفل على خاطرها

britney

هيت راديو

تفاجأ متابعو النجمة الأمريكية بريتني سبيرز، ليلة البارحة، باختفاء حسابها على منصة الانستغرام، بعدما لاحظ متابعوها أنها أصبحت أكثر تفاعلا ونشاطا في الآونة الأخيرة.

وأخبرت بيرتني سبيرز متابعيها على منصة تويتر أنها حذفت حسابها على انستغرام عن قصد، لأنها تريد أخذ استراحة من تطبيقات التواصل الاجتماعي، ولتحتفل بخبر خطوبتها بصديقها سام أصغري لوقت أكبر، مطمئنة جمهورها أنها ستعود لفتح الحساب قريبا.

وأعلنت سبيرز يوم الأحد الماضي عن خبر خطوبتها من صديقها "سام أصغري"، حيث شاركت في صفحتها على الانستغرام، صورة يستعرض فيها الاثنان خاتم الخطوبة؛ وبدوره شارك سام في حسابه الشخصي، صورة له مع بريتني، حيث يظهر خاتم الخطوبة بشكل أوضح.

ويذكر أنّ بريتني كانت قد تزوجت مرّتين في السابق، الزيجة الأولى كانت من صديق طفولتها جيسون ألكسندر في العام 2004، والثانية كانت في نفس العام، من كيفن فيدرلاين، وأنجبت منه طفلتين، لينفصلا لاحقًا في العام 2007.

كما خضعت بريتني سبيرز تحت الوصاية القانونية لوالدها لمدة 13 سنة الذي كان يتحكم في جميع تفاصيل حياتها الشخصية والمالية، إذ كانت تستعين بحساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لحشد دعم معجبيها بشأن هذه المعركة القضائية.

وخاضت بريتني معركة ضد والدها حيث امتنعت عن الغناء مجددا ما دام والدها يتحكم في مسيرتها الفنية، مؤكدة أن الوصاية التي تخضع لها منذ 13عاما قد قتلت أحلامها... قبل أن ينتهي هذا الكابوس مؤخرا بتقديم الأب طلبًا للمحكمة، حتى يتم إعفاءه من الوصاية.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS