Skip to main content

مؤسس تيليغرام يلوم آبل على تأخر التحديثات

telegram

هيت راديو

ألقى مؤسس تطبيق تيليغرام، بافي دوروف، اللوم على متجر آبل ستور بسبب تعليقه التحديثات الجديدة للتطبيق دون تفسير.

وكشف المدير التنفيذي والمؤسس بافيل دوروف، أن التحديث “كان على وشك إحداث ثورة في كيفية تعبير الناس عن أنفسهم في الرسائل”، دون أن تتم الموافقة عليه بعد.

واستغرب دوروف التعثر غير المبرر، حيث ناقشه كجزء من نقد أوسع لنماذج أعمال متجر التطبيقات. ويقول إن تيليغرام محبط من عملية مراجعة التطبيق “الغامضة” التي “تم فرضها على جميع تطبيقات الجوال من قبل احتكارات التكنولوجيا”.

وألقى مؤسس تيليغرام اللوم على آبل بسبب تأخر التحديثات، وواصل قائلاً: “إذا تلقى تيليغرام، أحد أكثر 10 تطبيقات شيوعًا على مستوى العالم، هذا الامر، فيمكن للمرء فقط أن يتخيل الصعوبات التي يواجهها مطورو التطبيقات الأصغر حجمًا.”

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يطالب فيها دوروف شركة أبل لعمليات مراجعة التطبيق. حيث أنه في عام 2018، قال دوروف إن أبل كانت تحظر تحديثات تطبيق Telegram iOS بعد أن حظرت روسيا تيليغرام. بعد يوم واحد من نشر دوروف حول المشكلة، وافقت أبل على التحديث.

وأطلقت منصة تيليغرام مؤخرًا اشتراكا بقيمة 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، والذي يمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى تحميلات أكبر وتنزيلات أسرع وميزة تحويل الصوت إلى نص وردود فعل فريدة.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.