Skip to main content

منال ترفض الكشف عن تفاصيل مشاركتها في افتتاح المونديال

manal

هيت راديو

بعد انتشار أخبار كثيرة تتحدث عن مشاركتها في حفل افتتاح كأس العالم المقبل في قطر، رفضت الفنانة منال بنشليخة التعليق عن مدى صحة الخبر أو توضيح حيثياته.

وردّت منال على سؤال طرحه موقع إذاعة هيت راديو، خلال الندوة الصحافية التي عقدتها الفنانة الشابة زوال اليوم على هامش مشاركتها في الحفلات الكبرى للرباط، حيث لم ترغب في ذكر أي تفاصيل تتعلق باحتمال مشاركتها في الحفل الافتتاحي لفعاليات كأس العالم في قطر، مكتفية بالقول إن الأمر سري وأنها ستعلن عن الأمر في الوقت المناسب وعندما يُسمح لها بذلك.

وفي سياق آخر، أعربت منال عن سعادتها بترشيحها لنيل جوائز أفريما لسنة 2022، ويتعلق الأمر بجائزتي أفضل فنانة في شمال إفريقيا وفنانة السنة في إفريقيا، وطلبت الفنانة الشابة من الجمهور التصويت لها بكثافة حتى تتمكن من الفوز بالجائزة، على اعتبار أن التتويج بهذه الجوائز يعتمد على تصويت الجمهور.

وعن أعمالها، قالت منال بنشليخة إن تحاول تناول المواضيع الآنية وتحرص على أن تكون أغانيها هادفة وذات رسالة، واستحضرت منال أغنية "عاري" التي تتحدث عن العنف المنزلي، موضحة أنها ترغب في أن تكون صوت من لا صوت له.

يذكر أن منال بنشليخة ستحيي حفلا فنيا مساء اليوم على منصة olm السويسي، في أول أيام الحفلات الكبرى للرباط، رفقة كل من مغني الراب سنور والشاب خالد. وتدخل هذه الحفلات ضمن احتفالات الرباط عاصمة للثقافة الافريقية التي ستمتد إلى غاية ماي 2023.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.