Skip to main content

من دبي.. حاتم عمور يعلن شفاء زوجته من مرض السرطان في حفل إطلاق أغنيته الجديدة

hatim ammor

هيت راديو

فاجأ الفنان حاتم عمور جمهوره بخبر تعافي زوجته هند التازي من مرض السرطان، وذلك في حفل إطلاق أغنيته الجديدة "أحلى إبداع" في دبي.

وأضاف عمور أن زوجته شُفيت تماما من السرطان وأنه أفضل خبر سمعه في حياته أمام الحاضرين في الحفل، الذي حضره نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، كما تخلله مجموعة كبيرة من المفاجآت التي ستكون بانتظار الحضور والجمهور.

وتعامل عمور في كتابة أغنيته العراقية الجديدة مع الشاعر عماد الأسعد، وألحان أسعد حسن، وتوزيع حمزة الغازي، كما قام بتصوير الفيديو كليب بمدينة الدار البيضاء تحث إشراف المخرج أنس الكاد.

وتعد أغنية " أحلى إبداع " ثاني أغاني ألبوم بلا حدود لحاتم عمور لسنة 2021 ، ويتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، إضافة إلى أغنية باللغة الإسبانية ومفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم.

يشار أن " بلا عنوان " آخر ألبومات حاتم عمور الغنائية، حيث حقق نجاحا كبيرا و استطاع أن يكون حديثا مهما بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي و مؤشرات البحث عقب طرحه، كما تصدر تريند على يوتيوب و حققت أغانيه أكثر من 300 مليون مشاهدة إجمالا، بالإضافة إلى حصوله على نسبة استماع كبير على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية. 

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS