Skip to main content

مارفل قررات تنقص من عدد الأفلام والمسلسلات

Marvel

قررات استوديوهات مارفل أنها تنقص شوية من أعمالها السينمائية فعالم مارفل (MCU)، بحيت ما غاديش تبقى تخرج أكثر من ثلاثة أفلام وجوج سيتكومات فالعام.

 

المدير العام ديال الشركة، بوب آيغر، اللي قدم هاد الاستراتيجية الجديدة فواحد المؤتمر مالي، وضح أن مارفل غادي تخرج في المتوسط جوج أفلام فالعام "ولا ثلاثة بالكثير". والسيتكومات على ديزني+ غادي تخرج أقل، يعني بمعدل "حوالي جوج" فالعام.

وحسب آيغر، غادي تبدا شركة مارفل تنقص فالعدد ويخرجو حوالي جوج سيتكومات تلفزيونية فالعام بدل أربعة، وينقصو حتى فإنتاج الأفلام من أربعة أفلام فالعام لجوج ولا ثلاثة فالكثير.

 

الجهود ديال ديزني لتقليص إنتاج مارفل هي بلا شك رد فعل على تخوفهم من "ملل الجمهور من الأبطال الخارقين"، وتراجع فلوس السينما من الأفلام الأخيرة ديال MCU.

مارفل ماشي هي الوحيدة لي كتعتبر الأكثر إنتاجا ديال الأفلام والسيتكومات فالسوق، ولكن كانت من بين الأكثر نشاطًا فالعشر سنين اللي فاتو، خصوصًا من بعد ما بدات خدمة البث ديال ديزني+.

على كل حال، آيغر متحمس للبرمجة الجديدة ديال مارفل وزاد قال بللي الهدف من هاد البرنامج الأكثر صرامة هو زيادة الجودة بلا ما يزيدو الكمية.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restes connecté

Personnalises ta newsletter et profites d’une expérience exclusive.
The subscriber's email address.