Skip to main content

مع انطلاق الامتحانات.. هكذا تمنى فنانو المغرب التوفيق لتلاميذ الباكالوريا

bac

هيت راديو

انطلقت اليوم الثلاثاء اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا برسم 2021، بالنسبة لمسالك القطب العلمي والتقني والمهني، والتي تعرف مشاركة أزيد من 518 ألف مترشح ومترشحة.

وبهذه المناسبة، تقدّم العديد من الفنانين والفنانات المغاربة برسائل تشجيع لفائدة جميع التلاميذ المغاربة، من بينهم الفنان الشاب نعمان بلعياشي الذي يتواجد حاليا في الديار الإماراتية، والذي كتب في ستوري على حسابه في انستغرام "بالتوفيق والنجاح لأصحاب الباكالوريا في الامتحان الوطني، الله يفرحكم ويسهل عليهم".

ونشر زهير البهاوي في صفحته دعاء لتلاميذ الباكالوريا وقال: "اصحاب الباكالوريا الله يوفقكم.. اللهم اني توكلت علي وسلمت أمري إليك لا ملجأ ولا منجأ إلا إليك"، أما الكوميدي أسامة رمزي فقد حص على توجيه كلمات تشجيعية للتلاميذ وقال: "عارفكم باش حاسين وعارف الخلعة لي عندكم، ولكن بغيت نقوليكم إن شاء الله ربي يفرحكم وينجحكم وتفرحوا واليديكم، اللي فيها الخير هي لي غادي تكون ومولاها ربي، ديرو لي عليم وإن شاء الله ما يكون غير الخير، بغيت كاع لي عندو الباك وشاف هاد السطوري ربي ينجحو ويفرحو قولو آمين".

وتمنى الكوميدي هيثم مفتاح بدوره كل التوفيق للتلاميذ وكتب في ستوري إنستغرام "حظ موفق لكاع التلميذات والتلاميذ لي عندهم الباكالوريا غدا.. الله يدوز كلشي على ما يرام والله يفرح والديكم بكم"، أما المغنية سعيدة شرف فقد شاركت عدة أدعية دينية لفائدة تلاميذ الباكالوريا من أجل تيسير الامتحانات عليهم ونجاحهم.

يذكر أن وزارة التربية الوطنية كشفت في وقت سابق أن اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا ستجرى ابتداء من يوم الثلاثاء 8 يونيو الجاري في الساعة 8 صباحا، وستستمر يومي الأربعاء 9 والخميس 10 يونيو، بالنسبة للقطب العلمي والتقني والمهني.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ إخباري، أنه بخصوص اختبارات قطب الآداب والتعليم الأصيل، فستنطلق يوم الجمعة 11 يونيو الجاري في الساعة 8 صباحا، وستستمر إلى غاية يوم السبت 12 يونيو.

ودعت الوزارة كل المترشحات والمترشحين إلى التقيد بالتدابير والاحترازات الوقائية المتخذة ضمانا لصحتهم وصحة المواطنات والمواطنين، وتهيب بهم كذلك احترام الضوابط القانونية المعمول بها وبالإبانة عن أعلى مستويات أدائهم لتأكيد استحقاقهم لشهادة البكالوريا.

 

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.
HIT RADIO
HIT RADIO | 100% HITS