Skip to main content

ليدي غاغا تبكي بشدة بسبب هاد الحادث

gaga

هيت راديو

تسبب إلغاء الحفل الموسيقي الأخير في الجولة الفنية للنجمة الأمريكية ليدي غاغا، يوم السبت الماضي، في انهيارها وبكاءها بشكل هستيري.

ولم تتمكن ليدي غاغا من إكمال حفلها الفني على منصة hard rock في ميامي، بسبب سوء الأحوال الجوية، وهو القرار الذي كان إلزاميا على الجميع لضمان سلامة الجميع، حسب تعبير الفنانة الأمريكية في الفيديو الذي قامت بنشره على حسابها في إنستغرام.

وظهرت غاغا وهي تبكي بشدة في الفيديو الذي قامت بمشاركته مع جمهورها، وقالت: "حاولنا فعلا أن ننهي العرض الموسيقي الليلة في ميامي، لكننا لم نتمكن من ذلك. لأنه، حتى بعد توقف نزول الأمطار، كانت هناك عاصفة وبرق قريب منا"، وأضافت الفنانة: "أريد أن أكون مسؤولة، ولا أدري كيف سأتصرف إذا حصل مكروه لأحد من الجمهور أو لأعضاء الفريق الذي أعمل معه. لهذا فأنا أعتذر بشدة لكم، لكن الحياة أهم بكثير".

يذكر أنه تم الحكم مؤخرا بالسجن لمدة ستّ سنوات على رجلٍ ثانٍ من المتهمين الثلاثة بمهاجمة موظف لدى ليدي غاغا لخطف كلاب النجمة، بعدما حُكم قبل نحو أسبوع على المُتهم الأوّل بالسجن أربع سنوات.

وأقرّ لافاييت شون وايلي (28 عاماً) بمشاركته في عملية السرقة، مشيراً إلى أنّه أحد اطراف المجموعة التي أطلقت النار على راين فيشر أثناء قيامه في هوليوود بتنزيه كلاب ليدي غاغا الثلاثة من نوع البولدوغ الفرنسي في فبراير 2021.

وأظهرت لقطات صوّرتها كاميرات المراقبة رجلين ينزلان من إحدى السيارات قرب الموظف قبل إطلاق النار عليه وإصابته في صدره. ثم خطف الرجلان كلبين من الثلاثة هما كوجي وغوستاف وفرّا تاركين راين فيشر ينزف على الأرض.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

Restez connecté

Personnalisez votre newsletter et vous receverez uniquement ce dont vous avez envie. On ne vous spammera jamais :)
The subscriber's email address.