Skip to main content

لأول مرة.. مالوما يتحدث عن سبب إلغاء حفله في مراكش

maluma story

هيت راديو

 

وجه النجم الكولومبي مالوما، في حسابه على إنستغرام، رسالة إلى المغاربة، تحدّث فيها عن إلغاء السهرة التي كان من المقرر تنظيمها اليوم الجمعة فاتح يوليوز، في الملعب الكبير لمراكش.

وأخبر مالوما جمهوره على "ستوري" قبل قليل، بخبر إلغاء حفله، وقال:"كي دايرين الناس ديال المغرب، كانخبركم هنا أن الحفل ديال اليوما ماغاديش يكون، كانعتذر ولكن خصكم تعرفو أنه ماشي الغلط ديالي أو الغلط ديال فريق العمل ديالي، وأن السبب ماشي بيدينا، وكانتمنى تتفهمو الأمر"، وأكد مالوما في نفس "الستوري" على حبه للمغرب وللمغاربة، ورغبته في لقاء الجمهور المغربي والغناء أمامه في فرصة قريبة.

وكانت الجهة المنظمة لحفل النجم الكولومبي مالوما في مراكش، أعلنت إلغاء السهرة قبل حوالي 24 ساعة من موعد انطلاقه دون أن يكشف المنظمون عن السبب الحقيقي وراء الإلغاء. فيما اتجه البعض لتفسير الإلغاء إلى أنه راجع للفيديو الذي نشره مالوما على حسابه في إنستغرام، والتي تتعلق بواقعة اقتحام مهاجرين سريين من دول افريقيا جنوب الصحراء الجدار العازل بين مدينة الناظور ومليلية.

يذكر أن حفل مالوما في مراكش الذي كان سيشارك فيه مغني الراب المغربي إل غراندي طوطو، كان سيكون محطة ضمن الجولة الأوروبية التي قام بها مالوما لصيف 2022، التي سيزور فيها مجموعة من المدن الإسبانية، والفرنسية، والبرتغالية والإيطالية وغيرهم.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.