Skip to main content

لأول مرة في مدينة مراكش.. المغرب يستضيف حفل توزيع جوائز " The Luxury Network Awards "

event

يستضيف المغرب لأول مرة، فعاليات حفل توزيع جوائز"The Luxury Network Awards "، بمدينة مراكش، يوم العاشر من فبراير الجاري.

وبعد أن كان من المقرر تنظيم هذه النسخة في وقت سابق، تم تأجيل الحفل بسبب الزلزال المأساوي الذي ضرب المغرب، وكذلك الأحداث التي شهدها قطاع غزة، حيث عمل الفريق المسؤول على إعادة جدولة هذا الحفل لموعد لاحق.

ومن المنتظر أن تتولى عارضة الأزياء والإعلامية، كوثر بودراجة، تقديم فقرات الحفل الذي سيعرف حضور ثلة من المشاهير والوجوه الفنية المعروفة عربيا وعالميا، وشخصيات مهمة وسفراء عدد من الدول.

ويشهد هذا الحفل الضخم المنظم من طرف مجموعة الترويج للرفاهية في العالم “The Luxury Network"، توافد مجموعة من الأفراد ورجال الاعمال الذين حققوا نجاحات في عالم صناعة الرفاهية في مجالات صناعة اليخوت، والعقارات والمجوهرات والساعات، والفنادق، والموضة، وكل ما يخص العلامات التجارية الفاخرة، من الامارات والسعودية من قطر ومن الولايات المتحدة الامريكية والمغرب.

ويشهد هذا العام، " The Luxury Network Awards تقديم جوائز تكريمية مميزة لمجموعة من الشخصيات في صناعة الرفاهية، تعكس هذه الجوائز الاعتراف بالإسهامات الملموسة والابتكارات التي قدمها هؤلاء في تحسين تجارب الحياة الفاخرة، بالإضافة لحضور مؤثرين من العالم العربي.

تعتبر هذه الجوائز فرصة لتسليط الضوء على التفرد والتميز في عالم الرفاهية، وتشجيع المبدعين على الابتكار المستدام وتحقيق التميز في مجالاتهم المختلفة، يظهر هذا الاحتفاء بالإنجازات الملهمة للشخصيات المتميزة، ويعزز دورها في تعزيز صورة الفخامة والرفاهية في المجتمع الراقي.

وعملت  The Luxury Network، منذ تأسيسها مع أفضل العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأستراليا والمحيط الهندي والأمريكيتين.

Reste informé de toute l'actualité
Inscris-toi à la newsletter

The subscriber's email address.